fbpx
خاص

استبعاد الكفاءات النسائية من مناقشة السياسة

يبدو جليا تموقع المرأة في ما يتعلق بحضورها المادي بالنسبة إلى النشرات الإخبارية التلفزيونية وتظهر هذه المعطيات أن نسبة مشاركتها في التقديم توازي نسبة مشاركة الرجل. واستطاعت القناة “الأولى” أن تحتل الصدارة في هذا الإطار، إذ أن نسبة حضور النساء خلال الفقرات الإخبارية تفوق نسبة حضور الرجال بـ4 في المائة، ما يخلف انطباعا إيجابيا لدى المشاهد ويساهم في تكسير الصور النمطية.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.