fbpx
الرياضة

الرجاء يخفض أثمان منتوجاته

أصبح أول متجر في إطار المشروع الجديد لإدارة الرجاء الرياضي “راجا ستور”، والذي يوجد في قلب درب السلطان، وبالضبط بشارع الفداء، جاهزا لاستقبال الجماهير، لبيع منتوجاته بشتى أنواعها. ومن المقرر أن يفتتح المتجر الجديد رسميا في الأيام القليلة المقبلة، علما أن الترتيبات تجرى على قدم وساق من أجل إقامة حفل افتتاح يحضره عدد من أعضاء المكتب المسير، في مقدمتهم المسؤول عن التسويق داخل الفريق الأخضر بوبكر عماري. 

وأكد مصدر مطلع أن إدارة النادي فسحت المجال لخفض أثمنة المنتوجات المعروضة على الجماهير، من أجل استقطاب عدد أكبر منها، علما أنها تزور المتجر بشكل يومي للاطلاع على شكله والمنتوجات التي سيبدأ في بيعها للزوار.
ويأتي هذا القرار باعتبار أنه أول متجر يفتح أمام الزوار، ورغبة من إدارة النادي في إنجاح المشروع الذي أعلنت عنه قبل أشهر، إذ من المقرر أن يسوق المتجر الجديد تذاكر مباريات الفريق الأخضر انطلاقا من مباريات البطولة الوطنية للموسم الجاري
ع. د
“الكوديم” يستأنف تداريبه

يستأنف لاعبو النادي المكناسي لكرة القدم تداريبهم اليوم (الخميس) بالملعب الشرفي بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، بعدما خلدوا للراحة خمسة أيام بمناسبة عيد الأضحى.
وسيشرف على حصة اليوم المدرب المساعد عبد الغني بوحوت، بسبب وجود المدرب عزيز كركاش ببلجيكا.
واستغل النادي المكناسي توقف الدوري لأسبوعين لإجراء مباراة إعدادية أمام مضيفه اتحاد تمارة، انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
ومن المنتظر أن يجري “الكوديم”، بعد غد (السبت)مباراة إعدادية ثانية أمام النادي القنيطري بملعب الأخير.
على صعيد آخر، توصل الفريق الإسماعيلي من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بورقة الخروج الدولية الخاصة باللاعب خالد لبهيج، الذي خاض تجربة رفقة نادي خيطان الكويتي الموسم الماضي. 
خليل المنوني (مكناس)
سيدي بنور يستقبل منافسيه باليوسفية

يضطر فتح سيدي بنور لكرة القدم إلى استقبال منافسيه في بطولة القسم الثاني هواة بملعب الداخلة باليوسفية.
ووفق معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن إدارة الفريق وافقت على الطلب الذي تقدم به المكتب المسير لفتح سيدي بنور باستغلال ملعب الداخلة، التابع للمجمع الشريف للفوسفاط، لاستقبال منافسيه بشطر الجنوب، وتم إخبار لجنة البرمجة بالجامعة بهذا المعطى لتتم برمجة مباريات الفريق بملعب اليوسفية التي تبعد عن سيدي بنور ب48 كيلومترا. ووجد مسؤولو الفريق البنوري أنفسهم مضطرين للبحث عن ملعب جاهز لإجراء المباريات الرسمية بسبب إخضاع الملعب البلدي بسيدي بنور للإصلاح، ومن المتوقع أن يجري الفريق جميع مباريات مرحلة الذهاب بعيدا عن جماهيره.
وقالت مصادر من الفريق الدكالي إن الاستقبال خارج سيدي بنور سيضاعف معاناة الفريق الذي يعاني مشاكل مادية كبيرة، وسيخوض الفريق أول مباراة باليوسفية أمام الاتحاد الرياضي لأزيلال بعد غد (السبت) برسم الدورة الثانية.
حسن الرفيق
منتخب الدراجات بالبطولة العربية بالجزائر

يشارك المنتخب الوطني لسباق الدراجات خلال الفترة الممتدة من 20 أكتوبر الجاري إلى 29 منه في البطولة العربية المقررة بعنابة الجزائرية.
وسافرت بعثة المنتخب الوطني، التي شاركت شتنبر الماضي في بطولة العالم ببونيفيرادا الإسبانية وحصلت على نتائج طيبة، صباح أول أمس (الثلاثاء). وستكون الدراجة المغربية ممثلة بجميع عناصرها وفي جميع الفئات العمرية في حملة الدفاع عن لقبها، وفي إطار استعدادها للبطولة الإفريقية التي ستحتضنها جنوب إفريقيا.
وتتكون البعثة المغربية من منتخب الكبار (عادل جلول وطارق الشاعوفي وصلاح الدين مراوني والرفاعي العلمي) ومنتخب الشباب (عبد الرحيم الزاهيري والمهدي شكري والمهدي لعناية وإلياس الرابيحي وأحمد كلدون ومهدي كوراجي).
ويترأس بعثة المنتخب الوطني المدير التقني لدى الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات مصطفى النجاري.
وفي السياق ذاته، يستعد منتخب متكون من ستة دراجين من بينهم محسن لحسايني وعبد العاطي سعدون والسعيد أبلواش، للمشاركة في نسخة 2014 لطواف الكامرون، الذي سنطلق نهاية الأسبوع المقبل.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى