الأولى
تسويق أدوية فاسدة بالصيدليات
فوجئ مرضى اقتنوا دواء “أسبيجيك” الخاص بالرضع، بتغير لونه ورائحته وشكله، الأمر الذي أثار غضبهم واستنكارهم. وقال مواطنون في حديثهم مع “الصباح” إنهم ظلوا، منذ ثلاثة أشهر تقريبا، يعانون بسبب المشكل ذاته، وإنهم يجدون، في كل علبة، عددا من الأكياس “الفاسدة”، لا تصلح للاستهلاك. يمكنكم مطالعة المقالأكمل القراءة »






