الرياضة
11لاعـبـا يـغـيـبـون عـن تـداريـب الـوداد
يغيب 11 لاعبا عن تداريب الوداد الرياضي بسبب التزامهم مع منتخبات الكبار والمحلي والأولمبي، ما دفع الويلزي جون بنيامين توشاك، مدرب الفريق إلى برمجة حصة خفيفة لاستعادة اللياقة البدنية للباقي من اللاعبين. ويغيب كل من محمد بنرابح الذي استدعاه بادو الزاكي، الناخب الوطني للمباراة الإعدادية أمام قطر،






