الفريق عرض 110 ملايين سنتيم ووكيل اللاعب طالب بـ 180 للموسم الواحد حل علي بامعمر، لاعب وسط ميدان المغرب الفاسي، مساء أول أمس (الأحد)، بالعاصمة الاقتصادية، من أجل مفاوضة الرجاء الرياضي، في أفق الانضمام إليه في الانتقالات الصيفية الجارية.وحضر المفاوضات، التي دارت بأحد فنادق البيضاء ، واستمرت إلى ساعات متأخرة من ليلة أول أمس، محمد بودريقة، رئيس الرجاء، في غياب رشيد البوصيري، الموجود بالنمسا رفقة الفريق الأول، ومنصور قريمع، بصفته وكيل أعمال اللاعب.وحسب معلومات "الصباح الرياضي"، فإن الجولة الأولى من المفاوضات لم تسفر عن أي تقدم، في ظل إصرار وكيل أعمال اللاعب على المطالبة بـ 180 مليون سنتيم للموسم الواحد، وهو رقم بعيد عما تقدم به الرجاء للاستفادة من خدمات بامعمر.وكان محمد بودريقة، رئيس الرجاء، توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع مروان بناني، رئيس "الماص"، لشراء ما تبقى من عقد بامعمر مع فريق العاصمة العلمية، بمائتي مليون سنتيم، على أن يفاوض اللاعب حول مستحقاته المالية.واستنادا إلى مصادر "الصباح الرياضي"، فإن عرض الرجاء للاعب وسط ميدان "الماص" لم يتجاوز مائة وعشرة ملايين سنتيم في الموسم الواحد، وهو المبلغ الذي رفضه الوكيل جملة وتفصيلا، مؤكدا أن أندية وطنية عرضت 160 مليون سنتيم، للاستفادة من خدمات اللاعب، إلا أن تشبثه بالدفاع عن ألوان الرجاء جعله يقبل بمناقشة العرض. ومن المتوقع، أن يعقد الطرفان اجتماعا ثانيا في غضون اليومين المقبلين، في أفق التوصل إلى اتفاق نهائي، حول انضمام بامعمر إلى القلعة الخضراء.نورالدين الكرف وعيسى الكامحي