هزم أولمبيك خريبكة بالضربات الترجيحية وتراجع كبير في الحضور الجماهيري حسم نهضة بركان نهائي دوري النتيفي أول أمس (الأحد) على حساب أولمبيك خريبكة، بالضربات الترجيحية، بعد نهاية المباراة بالتعادل هدف لمثله. وتمكن الفريق البركاني من تسجيل هدف السبق في الشوط الأول ، قبل أن يعادل عماد الرقيوي من ضربة جزاء لأولمبيك خريبكة في الدقائق الأخيرة من المباراة.وأضاع إبراهيم لارغو وإبراهيما باكايوكو لأولمبيك خريبكة في حصة الضربات الترجيحية.وعرفت مباريات دوري النتيفي في نسخة هذه السنة، حضورا قليلا للجماهير الذي لم يتعد المئات في كل المباريات التي لعبت، فيما لم يتعد عدد الحضور العشرات في مباريات يومي الجمعة الماضي وأول أمس (الأحد). وتعودت الفرق المشاركة في دوري النتيفي على حضور جماهيري كبير، غير أن نسخة هذه السنة عرفت اعتذار عدد كبير من الأندية، الملتزمة بمعسكرات خارج أرض الوطن مثل الرجاء والوداد الرياضيين والمغرب التطواني.واعتبرت نسخة هذه السنة استثنائية بعدد الفرق المشاركة، والذي وصل إلى أربعة (شباب الحسيمة ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة والراسينغ البيضاوي)، فيما عرفت النسخ الماضية مشاركة ستة فرق. العقيد درغام