قنصل إسبانيا يتدخل والفريق يحدد 2500 درهم ثمن بطاقة منصته الشرفية تدخل قنصل اسبانيا بتطوان لإنهاء مشاكل التأشيرات الخاصة ببعض لاعبي المغرب التطواني، استعدادا للسفر إلى اسبانيا للمشاركة في المعسكر الإعدادي بداية من الأسبوع الجاري. وستتكون بعثة الفريق من أربعين فردا بينهم 30 لاعبا استقر عزيز العامري مدرب الفريق على اختيارهم للسفر إلى اسبانيا. وسيشهد المعسكر الإعدادي الذي سيستمر إلى غاية 14 غشت المقبل ، خوض الفريق أربع مباريات إعدادية، الأولى يوم رابع غشت أمام سابينياغو من القسم الثالث والثانية أمام خييدا من القسم الثاني «باء» والثالثة أمام ريال سرقسطة من القسم الثاني يوم تاسع غشت والأخيرة أمام غرناطة من القسم الأول يوم 14 غشت. وسيترأس بعثة الفريق المدير الإداري محمد الزكيك، على أن يلحق بها كل من عبد المالك أبرون رئيس الفريق ودانييل زيوزيو، كاتبها العام قبل نهاية الأسبوع الجاري. ومن جهة أخرى، حدد المكتب المسير للفريق 2500 درهم ثمن البطاقة الخاصة بولوج المنصة الشرفية لملعب سانية الرمل خلال مباريات الموسم الرياضي المقبل. وذكر بلاغ للمكتب أن البطاقة ستكون رهن إشارة المشجعين بالمحل التجاري التابع للفريق بمدخل ملعب سانية الرمل، بداية من فاتح غشت المقبل.أحمد نعيم