الرياضة
بنهاشم: سأحقق الصعود
قال محمد أمين بنهاشم، مدرب اتحاد طنجة، إنه سيعمل في الموسم المقبل على تحقيق الصعود إلى القسم الأول، بشرط أن يقوم المكتب المسير والجمهور بواجبه في الموسم المقبل، حتى يتسنى له تحقيق هذا الهدف، الذي بات مطمحا لجميع الطنجاويين. وأكد بنهاشم أنه وجدا فريقا منسجما، بحكم العمل الذي قام به كل من المدرب عمر الرايس أو سعيد الزكري في الموسم المنتهي






