الرياضة
“فيفا” يقرر في ملعب مولاي عبد الله في شتنبر
أكدت لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم أمام أعضاء لجنة التنظيم المحلية لكأس العالم للأندية والوحدات المشكلة لها أن الإعلان الرسمي عن احتضان مركب مولاي عبد الله بالرباط لمباريات النسخة الثانية من التظاهرة المذكورة سيكون في شتنبر المقبل. وأوضحت اللجنة التي كان ضمنها مسؤول عن الشركة الراعية للتظاهرة «توشيبا» ومسؤولة عن الأمن بالاتحاد الدولي ورئيس لجنة التظاهرات الرياضية أوليفير فوكت






