الرياضة
رئيس جديد يتعهد بإنقاذ “الطاس”
استقال عبد الرحمن مطيب، رئيس الاتحاد البيضاوي ‘’الطاس’’، من منصبه، خلال الجمع السنوي الذي عقده الفريق، الثلاثاء الماضي بأحد الفنادق بالدار البيضاء. وجاءت استقالة مطيب بعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، ليتم انتخاب عبد الحي بن الشريف الودغيري، رئيسا جديدا للفريق، الذي سيقوم بتشكيل أعضاء المكتب المسير الجديد في الأيام المقبلة






