الأولى
اعتقال الرئيس الثالث لبلدية سيدي يحيى متلبسا بالارتشاء
اعتقلت الشرطة القضائية بالقنيطرة، مساء أول أمس (الخميس)، بمقر جماعة سيدي يحيى الغرب، الخليفي الشقيرني، الرئيس بالنيابة للبلدية، في حالة تلبس بتلقي رشوة من مقاول شاب بقيمة ستة ملايين، ومن المتوقع أن يعرض اليوم (السبت) على أنظار النيابة العامة.






