الرياضة

معطوف: تصالحت مع الترابي مباشرة بعد الاشتباك

رفيق معطوف
حارس المنتخب الأولمبي قال إنه اعتذر للاعبين والطاقم التقني

قال رفيق معطوف، حارس مرمى المنتخب الأولمبي إنه قدم اعتذاره إلى جميع اللاعبين والمدرب بخصوص المشكل الذي تسبب فيه رفقة زميله يوسف الترابي، مضيفا أنه لم يسبق له طيلة مساره مع مختلف فئات المنتخبات الوطنية أن تسبب في أي مشكل. وأوضح معطوف، في اتصال هاتفي ل «الصباح الرياضي» أن الجميع يعرف جيدا مدى التزامه واحترامه للأطر التقنية واللاعبين سواء داخل فريقه أو بالمنتخب.
وبخصوص المشكل مع الترابي قال «كنا وما زلنا زملاء وأصدقاء، إذ مباشرة بعد الاشتباك تصالحنا. كانت لحظة انفعال من طرفنا نحن الاثنين، ولذلك أكرر اعتذاري للمدرب وللإدارة التقنية وللاعبين». وفي سياق متصل، قال معطوف إن المنتخب الأولمبي الوطني سيقول كلمته في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 لما يتوفر عليه من لاعبين قادرين على تقديم الإضافة، مضيفا أن وجود تقنية مغربية في المستوى جعلت الأمور تسير وفق ما خطط له من طرف الإدارة التقنية الوطنية.
وكشف معطوف أن المباريات الإعدادية التي أجراها المنتخب أظهرت مدى تلاحم وانسجام اللاعبين ما سيعطي الأفضلية للمنتخب في المباريات الرسمية على حد قوله.
وعن استفادته من تجربة المنتخب الأولمبي قال «استفدت كثيرا من وجودي مع المنتخب الأولمبي وبهذه المناسبة أود شكر المدرب الوركة الذي وضع في الثقة إضافة إلى مدرب الحراس سلمات».
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق