fbpx
الرياضة

هـنـري مـيـشـال يـودع الـرجـاء

فاخر أبدى استعداده لتدريب الفريق في لقاء غير رسمي

ودع الفرنسي هنري ميشال، لاعبي الرجاء الرياضي، صباح أول أمس (الثلاثاء)، بمركب الوازيس، قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أشرف عليها مساعده حميد بوشتة.
وذكر مصدر مطلع، أن التقني الفرنسي وضع استقالته بإدارة النادي، قبل توديع اللاعبين بقاعة تقوية العضلات.
وكان أعضاء من المكتب المسير، اجتمعوا مساء الاثنين الماضي، بالمدرب الفرنسي لتدارس الوضعية التقنية للفريق على ضوء النتائج السلبية الأخيرة، قبل أن يفاجئهم هنري ميشال باستعداده تقديم استقالته إن كان ذلك يصب في مصلحة الرجاء، مضيفا حسب مصادر متطابقة “أنا رجاوي وسأظل كذلك، ومن مصلحة الجميع أن أنسحب في هذا التوقيت، لأن الظروف لم تعد تسمح لي بالقيام بمهمتي على أحسن وجه”.
ووفق إفادة المصادر ذاتها، فإن أعضاء المكتب اقتنعوا بموقف المدرب الذي أبدى تفهما كبير للوضعية الحرجة التي يمر منها الفريق، ووافقوا بالإجماع على قرار الانفصال.
ومن المتوقع أن يكون المكتب المسير برمته، عقد مساء أول أمس (الثلاثاء)، بداية من الساعة السادسة، اجتماعا بمقر النادي، للموافقة على قرار الانفصال بالإجماع، وتدارس تداعيات المرحلة، والبديل المحتمل لهنري ميشال، الذي سيكتفي براتب شهرين، كما ينص على ذلك العقد الذي يربطه بالرجاء.
وبخصوص هذه النقطة، أفادت مصادر “الصباح الرياضي” أن امحمد فاخر، المنفصل بداية الأسبوع عن النجم الساحلي، أبدى موافقته المبدئية على تدريب الرجاء، خلال لقاء غير رسمي بأحد أعضاء المكتب المسير.
وفي انتظار عودة فاخر من تونس غدا (الجمعة)، والتفاوض معه بشكل رسمي، تفيد كل المعطيات أنه سيكون الربان المقبل لسفينة الخضراء، خصوصا بعد أن أكد للعضو ذاته، أنه تحد شخصي ويريد من خلاله إثبات للجميع أنه قادر على تدريب الفريق الذي تربى بين أحضانه، عكس ما يروج في الأوساط الرياضية.
وفي علاقة بالموضوع، علم “الصباح الرياضي”، من مصادر أخرى، أن المكتب المسير قرر تغيير الطاقم التقني برمته، وأن المدرب الجديد سيتكفل باختيار مساعديه، بمن فيهم المعد البدني المرتقب.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق