fbpx
أخبار 24/24بلاغات

الهاتف الذكي هواوي نوفا9 يحل بالسوق المغربية

مجهز بمنظومة تصوير قوية ومزايا تتيح انتاج مدونات الفيديو والروبورتاجات المصورة بجودة احترافية

أعلنت مجموعة هواوي لشؤون العملاء بالمغرب اليوم عن إطلاق جهازها الجديد هواوي نوفا 9 (HUAWEI nova 9)، الهاتف الذكي الملائم بشكل مثالي لاحتياجات الأجيال الشابة. فقد جاء المولود الجديد ضمن سلسلة نوفا مزودا بمجموعة غنية من الوظائف المبتكرة ويرتدي أحدث عناصر التصميم. فبالإضافة إلى كونه يحمل نظام كاميرا قوي جدا فهو كذلك يتوفر على كل المقومات التي تمنح إمكانيات جديدة للمستخدمين.

زُوِّدَ هواوي نوفا 9 بمنظومة فوتوغرافية قوية، معززة بِالمُرَشِّحَات الملونةRYYB (CFA) ومحرك انصهار XD. وبفضل الحل المندمج لآلة التصوير “جهاز – برنامج” صار بإمكان المستخدمين أخذ صور وفيديوهات رائعة بشكل لا يصدق، وذلك حتى في ظروف الإنارة المنخفضة. ويسمح لكم الجهاز بمشاركة صوركم وفيديوهاتكم في أي وقت بأقل جهد ومن دون عناء.

وقد تم تجهيز الهاتف الذكي كذلك بشاشة منحنية رائعة 120 Hz، بالإضافة إلى معالج قوي وبطارية ذات استقلالية عالية، والتي يتم شحنها عبر نظام هواوي للشحن الفائقHUAWEI SuperCharge بقدرة 66 W. كما يستفيد نوفا 9 أيضا من قدرات التعاون الذكي +Device الذي يسهل التكامل بين الجهاز ومختلف منتجات هواوي.

وبهذه المناسبة، صرح كيفن هو، مدير عمليات هواوي لشؤون العملاء، قائلا “مع إطلاق هواوي نوفا 9، تمنح هواوي للمستخدم تجربة فوتوغرافية اجتماعية فريدة”.

وأضاف كيفن هو “لكونها تستهدف ربط هواوي بالأجيال الشابة من المستهلكين، فقد تم تصميم سلسلة هواوي نوفا لتكون الأكثر روعة مقارنة بكل المنتجات. فبفضل التحيينات الكبيرة للتجهيزات وإدماج نظام استغلال محين، يقدم هواوي نوفا 9 مجموعة شيقة من الوظائف، منها على الخصوص القدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، وكذلك التسجيل المستمر بالكاميرتين الأمامية والخلفية مع وجود خاصية الإغلاق عن بعد التي تمنح المستعملين وسائل إضافية لتمكينهم من خلق فيديوهات تشد الألباب”.

خلِّدوا لحظاتكم الثمينة بفضل الكاميرا الفائقة الرؤية

جُهِّزَ هواوي نوفا 9 بنظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 Mpx. فسواء تعلق الأمر بالتصوير الليلي أو بالمشاهد أو البورتريهات أو اللقطات المقربة، سيمكنكم هواوي نوفا 9 من تخليد لحظاتكم الثمينة بفضل صور عالية الجودة ذات وضوح وإنارة من مستوى احترافي.
وتضم منظومة التصوير الخلفية آلة تصوير رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 Mpx، وآلة تصوير ذات الزاوية الكبيرة الفائقة بدقة 9 Mpx، وآلة تصوير ماكرو2، وآلة تصوير العمق. كما تشمل مستشعر كبير بمقاس 1.56/1 بوصة ومُرَشِّح الألوان CFA RYYB ذو حساسية عالية للضوء والذي يفوق مستشعر RGGB القياسي بنسبة 40 % من حيث القدرة على تجميع الضوء. وتتيح هذه المنطومة للمستعملين إمكانية أخذ صور وفيديوهات رائعة حتى في ظروف الإنارة المنخفضة، مع تفادي السطوع المفرط للأجزاء المنيرة من الصورة.

وما أن تنتهي آلة التصوير من عملية التقاط الصورة حتى ينطلق محرك XD Fusion مستعملا التقنيات المتقدمة للتصوير الفوتوغرافي المحوسب التي تمكن من تحسين جودة وتفاصيل الصور بشكل منقطع النظير. فسواء بالنسبة لصور الحركة أم للصور الساكنة، يمكن الذكاء الصناعي من التعرف الفوري على التفاصيل والحصول على نتائج مذهلة.

تقنية التدوين المرئي المبتكرة التي ستلهم حياتكم اليومية

مسايرة لمتطلبات تطور أسلوبنا في استهلاك المحتوى. فاليوم، أصبح العديد منا يفضلون التواصل عبر الفيديو، سواء تعلق الأمر بالأشرطة القصيرة، أم المكالمات المرئية، وأيضا من خلال المدونات المرئية (Vlogs). يجتاز التدوين المرئي حاليا مرحلة ازدهار منقطعة النظير خاصة نتيجة التوجهات الجديدة لوسائل التواصل الإجتماعي. وفي هذا الصدد، تم تزويد هواوي نوفا 9 بوظائف مبتكرة تتيح للمستعمل إمكانيات التعبير بشكل أسهل وبطريقة أكثر عفوية.

للحصول على تجربة متميزة في مجال التدوين المرئي، جُهِّز هواوي نوفا 9 بكاميرا أمامية عالية الجودة بدقة 32 Mpx. وعلى غرار الكاميرا الخلفية، تدعم الكاميرا الأمامية أيضا تصوير الفيديوهات بدقة 4K واستعمال الذكاء الصناعي في تثبيت الصورة، الشيء الذي يمكن المستخدم من تصوير مقاطع عالية الدقة، وكذلك كل الأحداث المشوقة التي تجري في محيطه.

بفضل خاصية التصوير المستمر بالكامرات الخلفية والأمامية، يمكن للمستعمل التنقل بسهولة وبدون انقطاع بين الكامرتين الخلفية والأمامية، في تصوير نفس الشريط، الشيء الذي يعفيه من الحاجة إلى تركيب الفيديو. وصار بإمكانه أيضا التقاط صورة مقربة وصورة واسعة الزاوية في آن واحد.

وعند استعمال تطبيق Petal Clip، يمكن للمستعمل أن يختار بسهولة من بين مختلف نماذج وأنساق الفيديو قبل نشر مدونته المرئية أو أية أشرطة فيديو أخرى على وسائل التواصل الإجتماعي في وقت يسير جدا. من جانب آخر، تم تبسيط أدوات التحرير المعقدة بفضل خاصية البحث عن الفيديوها وأصبح خلق الفيديوهات بنقرة واحدة متاحا أيضا، إذ يكفي إدخال الكلمة المفتاح للصور أو الفيديوهات المراد العثور عليها في محفظة الصور، ثم النقر مرة واحدة على زر “التحرير” للشروع في إنجاز عملكم الفني.

ولتسهيل الصور والفيديوهات الجماعية، يدعم هواوي نوفا 9 أيضا خاصية الإغلاق عن بعد. ويعني ذلك أن بإمكانكم تثبيت جهاز هواوي نوفا 9 بسهولة على ثلاثية الأرجل وأخذ صورة جماعية رفقة أصدقائكم بدون الاهتمام للإطارات المزعجة عندما تتنقلون من وإلى آلة التصوير.

تصميم جديد يأخذ بالألباب

تم تزويد هواوي نوفا 9 بشاشة منحنية بسعة 6.57 بوصة بتردد 120 هرتز، والتي ينساب سطحها الممشوق كشلال، مقلصة بذلك من وجود الحواف من أجل عرضٍ أكثر انغماسا. وتستطيع هذه الشاشة عرض 1.07 مليار لون : ويصل معدل تحديث الشاشة إلى 120 Hz ويبلغ معدل أخذ عينات اللمس 300 Hz الشيء الذي يجعل تجاوب الجهاز في أفضل المستويات. وباجتماع كل ذلك مع دعم سلسلة واسعة من الألوان DCI P3 ذات المسار الكامل، تمنح الشاشة تجارب مرئية مذهلة مع صور سلسة وألوان حية وتفاصيل لا تصدق.

ويعتبر تصميم هواوي نوفا 9 في حد ذاته مثيرا للإعجاب، فهو بسمك لا يتجاوز 7.77 ملم ووزن يصل إلى 175 غرام. كما أنه يقدم لنا لونا جديدا تماما « Color N°9 »، والذي تم خلقه بمساعدة النمط الجديد Starry Flash AG Glass الذي يضيف بنية فريدة للهيكل.

القوة على أطراف الأصابع

أصبحت ألعاب الفيديو الجوالة بدورها من الظواهر العالمية الكبرى، وتتجه أعدادٌ متزايدةٌ من المستعملين إلى تفضيل الصيغة المتطورة باستمرار للألعاب الجوالة العصرية. وبهذا الصدد تجدر الإشارة إلى أن الهاتف الذكي هواوي نوفا 9 يُدَار من طرف المنصة الجوالة القوية Qualcomm Snapdragon 778G 4G ويستعمل تكنولوجيا الذكاء الصناعي من هواوي من أجل إحداث التراتبية الذكية بين كل المهام التي يقوم بها وتجويد الإنجازات بشكل يتيح تجربة لعب جوال لا مثيل لها.

ويتم تبريد المعالج القوي للهاتف الذكي عبر نظام مبتكر يجمع بين VC Liquid Cooling والجرافين من أجل التخلص من الحرارة بشكل أسرع وأكثر فعالية، ما يعني أن الجهاز قادر على الاشتغال بكامل طاقته مع الحفاظ على طراوة ملمسه بعد ساعات طويلة من اللعب أو من تدفق الفيديو.

كما يدعم الجهاز كذلك التكنولوجيا الجديدة Touch Turbo، التي تمكن الألعاب الجوالة من بلوغ مستوى أرفع من قابلية اللعب بفضل وجود أوامر أكثر دقة وأكثر تفاعلية.
فسواء عند الاستعمال في اللعب أو فقط للإبحار عبر الأنترنيت، يوفر هواوي نوفا 9 استقلالية مثالية بفضل البطارية عالية القدرة التي تصل سعتها mAh 4300. كما تم تقليص مدة التوقف إلى الحد الأدنى نظرا لكون الهاتف الذكي الجديد هواوي نوفا مزود بخاصية الشحن الفائق SuperCharge HUAWEI بقدرة 66W التي تتيح شحنا بسرعة عالية جدا.

مصدر جديد للإلهام

مع هواوي نوفا 9 وخاصة +Device أصبح التحكم في عدة أجهزة دفعة واحدة متاحا بنفس السهولة التي يتم بها التحكم في جهاز واحد. فقد أصبح بإمكان المستعملين، من خلال علامة التبويب +Device على لوحة الضبط، القيام بسهول بضبط وظيفة التعاون متعدد الأجهزة بين الهاتف وأجهزة أخرى، مثل هواوي فيجن وهواوي فريبودز وهواوي ماتباد وهواوي ماتبوك. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستعمل أن يضغط على أيقونة هواوي ماتباد لتفعيل التعاون متعدد الشاشات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، كما يمكن الضغط على أيقونة هواوي ماتبوك من أجل التعاون متعدد الشاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي، أو الضغط على أيقونة هواوي فري بودز قصد الانتقال بشكل شفاف من المخارج الصوتية للأجهزة إلى سماعاتها من هواوي.

بفضل نظام الملفات الخاص به، يمكن استعمال هواوي نوفا 9 أيضا كوحدة تخزين خارجي مرتبطة لاسلكيا بالحاسوب ماتبوك، الشيء الذي يعني أن بمقدوركم الوصول إلى الملفات التي تريدونها بيسر منقطع النظير. فعلى سبيل المثال، سيكون بإمكان مستعمل يحرر رسالة بالبريد إلكتروني على الحاسوب أن يضيف إليها ملفات موجودة على الهاتف الذكي أو العكس.

الثمن والتوفر في السوق :

هواوي نوفا 9 متوفر في لونين مختلفين « Color N°9 » و« Black » ومعروض بأثمان تبدأ انطلاقا من 4899 درهم.
يمكن لكم الطلب المسبق للهاتف الجديد #HUAWEInova9 ابتداء من 22 يناير, واحصل على هدايا مجانية بقيمة 1154 درهم. قموا بتجربة هاتف HUAWEI nova 9 واستمتعوا بالتصوير الفوتوغرافي SuperSensing بدقة 50 ميجابكسل والتسجيل المستمر للكاميرا الأمامية والخلفية وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وإمكانيات الجهاز Super.

للمزید من المعلومات یرجة النقر على الرابط التالي: https://bit.ly/33vYnES


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى