الرياضة
تتويج نمساوي بالدوري الدولي للبيضاء للتنس
توج النمساوي دومينيك ثيم، أول أمس (السبت)، بلقب الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين، الذي احتضنت الدار البيضاء منافسات محطته الرابعة من 26 أكتوبر الماضي إلى ثاني نونبر الجاري، والبالغة قيمة جوائزها 35 ألف دولار.
وأحرز النمساوي ثيم، المصنف ثالثا في الدوري، اللقب عقب تغلبه في المباراة النهائية على منافسه الإيطالي بوتيتو ستاراتشي، المصنف رابعا في الدوري، بنتيجة جولتين للاشيء (6-2) و(7-5).






