الرياضة
هزيمة قاسية لمنتخب الشابات أمام تونس
تلقى المنتخب الوطني للإناث لأقل من 20 سنة، خسارة قاسية أمام المنتخب التونسي بأربعة أهداف لصفر، في مباراة ذهاب الدور الأول من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في كرة القدم، المقررة العام المقبل بكندا، التي جمعت بينهما أول أمس (السبت)، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط.
وسجلت الأهداف الأربعة لمنتخب تونس اللاعبات مريم جبار في الدقيقة 18 و الدقيقة 56 عن طريق ضربة جزاء، وسمية لعميري في الدقيقة 45، واختتمت شيماء الخزري






