الرياضة

سنيني رئيسا لعصبة البيضاء لولاية ثانية

انتخب حسن سنيني، رئيسا لعصبة الدار البيضاء الكبرى لألعاب القوى بالإجماع، لولاية ثانية في الجمع العام المنعقد أخيرا بقاعة عبد الصمد الكنفاوي.
وتمكن سنيني من الفوز بولاية ثانية لعصبة الدار البيضاء الكبرى، بعد انسحاب منافسيه محمد معزاوي ومحمد طراق ويوسف عطية، وعهد إليه الجمع العام بصلاحية تشكيل المكتب المسير، إذ من المقرر أن يعقد اجتماعات مع أندية الدار البيضاء للتشاور بشان المكتب الجديد الذي سيكون له تدبير العديد من المشاكل التي تعاينها العصبة،

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.