fbpx
وطنية

مصرع شخص هوى من عمارة تأمينات بالبيضاء

 شهدت عمارة تؤوي شركتين معروفتين للتأمين توجد بشارع آنفا قرب تقاطع شارع الزرقطوني، صباح أمس (الأربعاء) حادث سقوط وسيط في التأمينات، من الطابق السادس، ليرتطم جسده بالأرض وتنثر دماؤه على سيارات كانت مرابضة بالمكان.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الضحية لقي حتفه فور سقوطه، وتجمعت حوله العشرات من المواطنين، ما استدعى حضور رجال الأمن والشرطة القضائية للبحث في أسباب الحادث ونقل الجثة إلى مستودع الأموات لإجراء تشريح طبي عليها، قبل تسليمها إلى ذويها. وتضاربت الأنباء حول أسباب الحادث بين فرضية الانتحار وفرضية السقوط من شرفة الطابق السادس بعد فقدان التوازن، وهو ما تحاول الشرطة القضائية الفصل فيه، إذ جرت معاينة المكان الذي سقط منه الضحية، كما استمع إلى بعض المستخدمين في شركة التأمين التي يتعامل معها الهالك لمعرفة إن كانت للضحية مشاكل مع شركة التأمين، في انتظار الاستماع إلى أفراد من عائلته، وصدور تقرير التشريح الطبي، لمعرفة حقيقة الحادث. واستبعدت مصادر متطابقة فرضية الانتحار، مشيرة إلى أن المعني بالأمر، لم تكن له مشاكل مع إحدى الشركتين التي يشتغل وسيطا لفائدتها، وأنه حديث العهد بفتح مكتبه خارج الدار البيضاء، وكان حلوله بمقر الشركة من أجل معالجة ملفات زبنائه.
ورجحت مصادر عليمة أن الحادث نجم عن فقدان توازن مع انعدام شروط السلامة في المكان الذي هوى منه الضحية. وشرحت المصادر نفسها أن الطابق السادس من العمارة المذكورة توجد به آلة توزيع القهوة بمقابل، وغالبا ما تعرف توافد المترددين على الشركة عليها لتناول كوب قهوة، وتوجد بها شرفة غير مسيجة إلا من حاجز صغير يقل طوله عن المتر، تطل مباشرة على شارع آنفا، ومن شأن من يطل منها لتفقد سيارته المركونة في جانب الطوار بالإسفلت المحاذي لباب الشركة أن يصاب بالدوران نظرا للعلو المرتفع وقصر الحاجز الوقائي المنصوب في الشرفة.
وأضافت المصادر نفسها أن يكون الضحية فقد توازنه بهذه الطريقة وهوى إلى الأرض، سيما أنه قبل ذلك بقليل شوهد يرتشف كوب قهوة.

م ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق