الرياضة

مدرب أتلتيكو مدريد يجدد ثقته في بونو

“أس” تنشر بورتري مصورا عن الدولي المغربي وقالت إنه مستقبل أتلتيكو مدريد

نفى مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن يكون الهدف من انتداب الحارس الأرجنتيني دانييل أرانزوبيا من ديبورتيفو لاكورونيا، هو التخلي عن الدولي المغربي ياسين بونو، مبرزا أن الحارس الأرجنتيني سيمنح خبرته لحراس الفريق الإسباني.
وأوضح سيميوني في الندوة الصحافية التي عقدها أتلتيكو مدريد بمناسبة توقيع أرانزوبيا، أن بونو سيكون حارسا ثالثا في أتلتيكو مدريد، إذ أنه لا يريد المغامرة به في مباريات الدوري الإسباني نظرا لصغر سنه، وينتظر أن يكسب خبرة إضافية من أرانزوبيا.
وكان بونو وقع عقدا رفقة أتلتيكو مدريد يمتد أربع سنوات، على أساس اللعب مع الفريق الأول، بعد موسم جيد قضاه رفقة الفريق الأول، أقنع به المدرب سيميوني الذي يهدف إلى منافسة برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني.
وكانت صحيفة “أس” الإسبانية، أنجزت بورتري مصور عن الدولي المغربي ونشرته على موقعها الرسمي، وقالت إنه سيكون مستقبل حراسة أتلتيكو مدريد، إذ تعرف مدرسة النادي بتكوين حراس مرمى جيدين، وقعوا لعدد من الفرق الأوربية الكبيرة.
ولعب بونو للفريق الأول للوداد موسمين فقط، أثبت فيهما علو كعبه، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد. وحمل بونو قميص المنتخب الوطني الأول في المباراة الإعدادية الأخيرة أمام بوركينا فاسو وعرفت هزيمة المنتخب بهدفين لواحد، إذ لعب كل أطوار الشوط الثاني.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض