الرياضة

حمد الله يضرب من جديد بالنرويج

تمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف آخر رفقة فريقه أليسوند النرويجي الأحد الماضي، وقاد فريقه إلى تحقيق فوز هام أمام ساربسبورغ بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة 19 من الدوري النرويجي الممتاز.وتمكن حمد الله الذي يتألق دورة بعد أخرى في الدوري النرويجي منذ التحاقه به في مارس الماضي، من افتتاح حصة التسجيل لأليسوند في الدقيقة 29، قبل أن يضيف زميله ماتلاند الهدف الثاني في الدقيقة 58، ليساهم الدولي المغربي في إضافة الهدف الثالث لأليسوند في الدقيقة 77 بعد تمريرة حاسمة لزميله إيلفيستاد. وبهذا الفوز تمكن أليسوند من تقليص الفارق مع المتصدر روسنبورغ إلى سبع نقاط في الرتبة الثالثة، في انتظار إجراء المباريات الأخرى، إذ يسير الدولي المغربي بثبات إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق، بالفوز بلقب الهداف في بطولتين مختلفتين في موسم واحد.
ويحتل حمد الله صدارة ترتيب الهدافين في الدوري النرويجي برصيد 9 أهداف، سجلها في 19 مباراة لعبها منذ التحاقه بالدوري النرويجي. وكان حمد الله توج بلقب هداف البطولة الوطنية الموسم الماضي بـ 15 هدفا.
من جانبها، نوهت الصحافة النرويجية بالدولي المغربي، واعتبرت صفقته بمثابة «حلم» لجمهور أليسوند الذي وجد أخيرا مهاجما يليق بصورة الفريق، وينقذه من نتائجه السلبية التي رافقته في المواسم الماضية.
وقال موقع أليسوند على الأنترنت، نقلا عن الصحافة النرويجية، إن حمد الله يؤكد مباراة بعد مباراة أنه صفقة ناجحة، ويعتبر المرشح الأقوى للفوز بلقب هداف الدوري النرويجي هذا الموسم، مبرزة أن الوتيرة التي يسجل بها أهدافه، يمكن أن تساعده على تسجيل عدد أكبر من الأهداف مما شهده الدوري النرويجي في السنوات الأخيرة.
وتبقى 11 مباراة في الدوري النرويجي، إذ سيلعب أليسوند مباراته المقبلة أمام ترومسو  على أرضية الأخير نهاية الأسبوع الجاري.

ع . د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق