الرياضة

الإدريسي وتكناوتي يمثلان الجامعة في قرعة كأس العالم للفتيان

استدعاء زكريا حجي ابن الدولي السابق لتجمع المعمورة

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثلاثة أعضاء لتمثيلها في قرعة نهائيات كأس العالم للفتيان، التي ستجرى بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة في 26 غشت الجاري. ويمثل الجامعة في قرعة نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة كل من عبد الله الإدريسي، مدرب منتخب الفتيان، والإداري رشيد بلفقير ورضا التكناوتي باعتباره لاعبا للمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، إذ أخبرت الجامعة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعيينات المذكورة من أجل اتخاذ الإجراءات، في الوقت الذي استبعدت بيم فيربيك المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية الصغرى من حضور القرعة.  
إلى ذلك، استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم زكريا حجي، ابن اللاعب السابق للمنتخب الوطني مصطفى حجي للدخول في التجمع الإعدادي الذي يخوضه منتخب الفتيان حاليا بالمعمورة استعدادا لنهائيات كأس العالم.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن بيم فيربيك، المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية الصغرى، وجه الدعوة إلى زكريا حجي المدعو “جاشاري” للدخول في تجمع الفتيان، من أجل تجريبه إلى جانب 25 لاعبا، بعد أن تأكد غياب أيوب بوعلام، لاعب برشلونة الإسباني، بسبب مشاركته رفقة فريقه في دوري بالمكسيك، مشيرا إلى أن اللاعب المذكور يلعب مهاجما أوسط في فريق ميتز الفرنسي.
وكان المنتخب الوطني للفتيان دخل أمس (الاثنين) في تجمع إعدادي بالمعمورة، تحت إشراف بيم فيربيك وعبد الله الإدريسي.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق