الرياضة

المغرب الفاسي يواجه بركان في افتتاح النتيفي

المغرب التطواني في مباراة قوية أمام  أولمبيك خريبكة وديربي بين الرجاء والراك

يواجه المغرب الفاسي اليوم (الأربعاء) بداية من الثالثة بعد الزوال نهضة بركان في افتتاح مباريات نسخة 2013 لدوري النتيفي، المنظم من طرف الراسينغ البيضاوي (الراك)، على أن يواجه الرجاء الرياضي الراسينغ بداية من الخامسة عصرا.
ويعرف دوري النتيفي، الذي ينظمه نادي الراسينغ البيضاوي (الراك)، مشاركة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي (عوض الوداد الرياضي) والمغرب التطواني والمغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي.
ويخوض لاعبو المغرب التطواني عصر غد (الخميس) أولى مبارياتهم بالدوري أمام أولمبيك خريبكة، بداية من الساعة الثالثة بملعب الأب جيكو بالبيضاء، في الوقت الذي سيواجه فيه الكوكب المراكشي الدفاع الحسني الجديدي بداية من الخامسة.
ويحضر لاعبو المغرب التطواني بداية من اليوم (الأربعاء) إلى البيضاء قادمين من الجزيرة الخضراء حيث شاركوا أمس (الثلاثاء) في النسخة 21 لدوريها الدولي (فيرخن دي لابالما).
وكان العامري اختار 21 لاعبا للمشاركة في الدوري الدولي هم عزيز الكناني ومحمد اليوسفي وفؤاد بابا علا وبلال زريوح وجود اسماعلي ومهدي الخلاطي ومحمد أبرهون وحسن بويزكار وزكريا الملحاوي ونصير الميموني وعماد اسطيري وأحمد جحوح والمهدي عزيم ومهدي الباسل وحسام الدين الصهاجي ونبيل الداودي وعبد العظيم خضروف ومحمد الرواس ووسام البركة وبلال المكري وعبد المولى الهردومي.
و كان المغرب التطواني انهى برنامجه الاستعدادي الخاص بالمباريات الإعدادية بإجراء تسع، فاز في ست أمام أجاكس طنجة واتحاد طنجة والوداد الرياضي وسان فرناندو والراك  وريال بالوم بيدكا وتعادل في مباراة واحدة أمام الجيش الملكي وانهزم في مباراتين امام فريق نهضة بركان بهدفين لهدف وامام فريق شباب الحسيمة.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق