الرياضة

أطلس خنيفرة يفتتح مدرسة للتكوين

افتتح شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، الذي نجح هذا العام في استعادة مكانته ضمن أندية بطولة القسم الوطني الثاني بعد ثلاثة مواسم قضاها في بطولة قسم الهواة، مدرسة للتكوين تضم أكثر من 250 طفلا، يشرف عليهم عشرات الأطر التقنية والمدربين. وأوضح النادي أن إنشاء هذه المدرسة، يأتي “قناعة من الرئيس الحالي والمكتب المسير للفريق، بأن التكوين على مستوى القاعدة يشكل دعامة أساسية لضمان استمرارية ومستقبل النادي”، مضيفا أن “من شأنه تعزيز الجهود الرامية إلى استكمال هياكل نادي شباب أطلس خنيفرة، وجعله في قلب سوق الانتقالات، علما بأن كرة القدم الحديثة تحولت من مجرد لعبة إلى صناعة قائمة الذات وأصبحت أداة هامة ورافعة للتنمية”، كما جاء في التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2012-2013، الذي تم اعتماده في الجمع العام العادي المنعقد مؤخرا.
وكان شباب أطلس خنيفرة، عقد أخيرا جمعه العام السنوي العام، والذي تمت في أعقابه المصادقة بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية لموسم 2012-2013.
يذكر أن فريق شباب أطلس خنيفرة تعاقد مع الإطار الوطني هشام الإدريسي للإشراف على إدارته التقنية في الموسم المقبل، واتفق الطرفان على تحديد أهداف، في مقدمتها حفاظ الفريق على مكانته ضمن أندية القسم الثاني، وذلك من خلال إنهاء الموسم في رتبة مشرفة وبناء مجموعة قوية متجانسة ترقى لطموحات الجمهور.
ع . د

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق