الرياضة

الجيش يخطف الزكرومي من الوداد

تعاقد معه لسنتين والفريق العسكري يخوض جولة ثانية من المفاوضات لاستقطاب برابح

خطف فريق الجيش الملكي سمير الزكرومي من الوداد الرياضي في آخر لحظة، بعدما وقع معه عقدا لسنتين قابل للتمديد. وكان الوداد الرياضي عرض 130 مليونا للتعاقد مع الزكرومي، قبل أن يدخل الفريق العسكري على الخط، لمنافسة كل من الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، الذي سعى بدوره إلى استرجاع مدافعه السابق. وعلم “الصباح الرياضي”، أن الجيش عرض مبلغا أقل مما اقترحه الوداد على الزكرومي، إلا أن الأخير فضل الأول على فرق أخرى، لرغبته في خوض مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، التي يخوض غمارها الفريق العسكري في فبراير المقبل.
واضطر الزكرومي إلى فسخ عقده مع أهلي طرابلس الليبي، بسبب خلافه مع المدرب المصري حسام البدري، وتردي الأوضاع الأمنية في ليبيا.
وأوضح الزكرومي في تصريح لـ”الصباح الرياضي”، أنه فضل العودة إلى البطولة، بسبب الظروف الأمنية غير المستقرة في ليبيا ومشاكله مع المدرب المصري البدري، مضيفا أنه رفض عرضا مغريا من الاتحاد الليبي، وذلك لرغبته في العودة إلى المغرب.
وقال الزكرومي إنه فاوض الوداد الرياضي والمغرب الفاسي والدفاع الجديدي والجيش الملكي، قبل أن يفضل الأخير على الفرق الأخرى، بعدما استجاب إلى شروطه.  
 ولعب سمير الزكرومي، البالغ من العمر 28 عاما،  لأندية الرشاد البرنوصي والدفاع الجديدي والكوكب المراكشي والرجاء الرياضي والمغرب الفاسي، قبل توقيعه للجيش الملكي. كما لعب للمنتخب الوطني على عهدي البلجيكي إيريك غريتس ورشيد الطاوسي.
من ناحية ثانية، كشف مصدر عسكري، أن الجيش الملكي لم يفقد الأمل بعد في ضم محمد برابح، لاعب وسط الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن المفاوضات انطلقت مجددا، رغم إلحاح الفريق الأحمر على الاحتفاظ بلاعب وسط ميدانه. وأضاف المصدر نفسه أن برابح سيكون آخر تعاقدات الفريق العسكري، قبل إغلاق باب الانتدابات في المرحلة الصيفية.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق