الرياضة

هيلالي والزين في نهائي 1500 و3 آلاف متر

تأهل عبد العاطي إيكيدر ومحمد مستاوي وزكريا مزوزي، صباح أمس (الأربعاء)، إلى نصف نهاية سباق 1500 متر ضمن بطولة العالم لألعاب القوى التي تحتضنها موسكو إلى الأحد المقبل.وجاء تأهل العداء العالمي والأولمبي عبد العاطي إيكيدر إلى نصف نهاية 1500 متر المقرر إجراؤها، غدا (الجمعة)، باحتلاله الرتبة الثانية في السلسلة الإقصائية الأولى، بعد أن قطع مسافة السباق في ثلاث دقائق و38 ثانية و41 جزءا من المائة ، فيما تأهل زكريا مزوزي عن السلسلة الإقصائية الثانية باحتلاله الرتبة السادسة بتوقيت ثلاث دقائق و40 ثانية و76 جزءا من المائة، أما محمد مستاوي فتأهل عن المجموعة الثالثة باحتلاله الرتبة التاسعة بتوقيت ثلاث دقائق و39 ثانية و20 جزءا من المائة.
وسيخوض عبد العاطي إيكيدر ومحمد مستاوي نصف النهاية في المجموعة الإقصائية الثانية، أما زكريا مزوزي فسيخوضها في السلسلة الأولى.
وتمكنت سهام هيلالي من حجز مقعد لها في نهائي 1500 متر المبرمج آخر مسابقة في منافسات اليوم (الخميس)، بعد أن تمكنت من الدخول في الرتبة السابعة بالسلسلة الإقصائية الأولى بقطعها مسافة السباق في أربع دقائق وخمس ثوان و32 جزءا من المائة، في الوقت الذي فشلت مواطنتها رباب عرافي في بلوغها النهائي بدخولها في الرتبة التاسعة بالسلسلة الإقصائية الثانية بتوقيت أربع دقائق وتسع ثوان و86 جزءا من المائة، أما ابتسام لخواض فلم تكمل السباق في السلسلة ذاتها.
وسيكون حميد الزين في مهمة صعبة للصعود إلى منصة التتويج في نهائي 3 آلا متر موانع المقرر أجراؤه اليوم (الخميس)، بعد أن سجل حضوره في جميع النهايات التي خاضها ضمن بطولة العالم والألعاب الأولمبية، إذ أنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية.
وتدخل حليمة حشلاف وملكية عقاوي منافسات بطولة العالم، اليوم (الخميس) بإجراء الدور الأول في سباق 800 متر، إذ ستنافس الأولى في السلة الثانية والثانية في السلسلة الثالثة.
وكانت سليمة الوالي العلمي دخلت نهائي سباق 3 آلاف متر موانع في الرتبة الأخيرة (15) بتوقيت 10 دقائق وثمان ثوان و32 جزءا من المائة، الشيء الذي يؤكد محدوديتها إلى جانب العديد من العداءات والعدائين الذين لم يتطور مستواهم منذ التحاقهم بالمنتخب الوطني، واقتصر تألقهم على بعض التظاهرات العربي والإقليمية.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق