الرياضة

مدرب أتلتيكو مدريد يتخلى عن بونو

تخلى مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني عن حارسه الدولي المغربي ياسين بونو، بعدما تعاقد مع الأرجنتيني دانييل أرانزوبيا من ديبورتيفو لاكورونيا، ليعزز صفوف الفريق الأول، في حين يملك حارسين إضافيين، ليعيد بذلك بونو إلى الفريق الثاني، رغم وعد بالاعتماد عليه الموسم المقبل.  وكان بونو وقع على عقد رفقة أتلتيكو مدريد يمتد لأربع سنوات، على أساس اللعب مع الفريق الأول، غير أن المدرب سيميوني لم يمنحه الفرصة حتى في المباراة الإعدادية التي أجراها الفريق، استعدادا للموسم المقبل، وفضل البحث عن حارس بديل.
ومن المقرر أن يعود بونو إلى الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد، على أساس اللعب مع الفريق الرديف، إلى حين الحصول على فرصة ثانية، كما حصل الموسم الماضي مع الفريق الثاني، إذ قدم مستوى جيدا، جعل إدارة  الفريق الإسباني تتعاقد معه رسميا إلى غاية 2017.
وسيكون على بونو الاختيار بين اللعب معارا لإحدى الفرق الأخرى، أو البقاء في الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد، ومن الأرجح أن تقترح عليه إدارة الفريق الإسباني إعارة لمدة سنة، رغبة منها في الاستفادة ماليا من الدولي المغربي.
ولعب بونو للفريق الأول للوداد موسمين فقط، أثبت خلالهما علو كعبه، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد. ولم يحمل بعد بونو قميص المنتخب الوطني الأول، علما أنه استدعي إلى مباريات كثيرة من طرف الناخب الوطني رشيد الطاوسي.
العقيد درغام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق