أسواق

حملة لترويج الوجهة السياحية المغربية في روسيا

أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية حملة ترويجية للوجهة المغربية في روسيا، وذلك بهدف رفع عدد السياح الروس الذين يزورون المغرب للسياحة. ويتعلق الأمر بحملة ترويجية تمتد على مدى شهر غشت الجاري كاملا، عن طريق تسجيلات صوتية تذاع على ثلاث محطات إذاعية محلية، إلى جانب لوحات إشهارية مضيئة وأخرى موضوعة في محطات المترو في العاصمة موسكو. ومن أجل تحقيق أهداف الحملة الرامية إلى رفع عدد السياح الروس ، تسعى الخطوط الملكية المغربية إلى تعزيز حضورها الجوي بروسيا من خلال رحلات منتظمة بين الدار البيضاء وموسكو، والبالغة حاليا أربع رحلات أسبوعية.
وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من الحملات الترويجية التي أطلقها، أخيرا، المكتب الوطني المغربي للسياحة، من أجل دعم الوجهة المغربية والانفتاح على أسواق جديدة، آخرها البرازيل، إذ تم توقيع اتفاقية شراكة مع إحدى أهم الشركات السياحية البرتغالية من أجل برمجة رحلات سياحية للسياح البرازيليين إلى المغرب وإطلاق رحلة جوية “شارتر” مؤقتة بين الدار البيضاء وساو باولو.
ص.ن

طابعة محمولة جديدة من “إل جي”

أطلقت “إل جي” في المغرب طابعتها الذكية للجيب “إل جي بوكيت فوتو”، التي تمكن من طبع الصور انطلاقا من الهواتف الذكية دون أي ربط بالأسلاك.
ويتيح الجهاز الجديد “بي دي 233″ طبع الصور بأحجام صغيرة خاصة عن طريق ال”بلوتوث” أو تقنية” إن إف س”، دون الحاجة إلى ربط الجهاز بشكل مباشر بالهاتف أو آلة التصوير. كما تتميز الطابعة بخفة وزنها وصغر حجمها، إذ لا تتعدى قياساتها 72 على 120 و24 ميليمترا، ويبلغ وزنها 215 غراما، مما يجعل حملها سهلا في الجيب، بينما تبلغ قياسات الصور التي تتيحها 7.6 سنتيمات طولا و5.1 سنتيمات عرضا.
ولأجل تشغيل الجهاز وطبع الصور، على المستخدم تحميل تطبيق خاص مجاني متوفر على الهواتف الذكية لأندرويد و”إي أو إس”، وربطه عن طريق “بلوتوث” أو “إن إف سي” أو حتى سلك “أو إس بي” بالطابعة لتبدأ عملية الطبع فورا، التي تستلزم أيضا تزويد الجهاز بورق خاص للتصوير.
ص.ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض