الصباح الثـــــــقافـي

الشرقي سروتي يقدم “خليني ساكت”

قدم، أخيرا، الفنان الساخر الشرقي سروتي، بابن سليمان، أول عروضه الفنية الفردية “وان مان شو” بعنوان “خليني ساكت”، بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة لجهة الشاوية ورديغة، إذ تطرق إلى مواضيع اجتماعية وسياسية في قالب كوميدي.
وقال سروتي في تصريح لـ”الصباح” إن هذا العرض يعبر عن معاناة مواطن، وهو يواجه ظروف الحياة القاسية، ومن خلال هذه المعاناة يتم التطرق إلى مجموعة من المواضيع من بينها البطالة والسياسة والرشوة والصحة والقهر والرياضة، مشيرا إلى أن “وان مان شو” الجديد سيقوده إلى جولة فنية تشمل الدار البيضاء والرباط في المرحلة الأولى، قبل أن يقدمه لفائدة الجالية المغربية المقيمة في برشلونة الإسبانية.
وكان الشرقي سروتي صور، أخيرا، مجموعة من الحلقات في فقرة الكاميرا الخفية “الكاميرا دارتها بيا” لمخرجتها جميلة البرجي بنعيسى، التي قدمتها القناة الأولى في برمجتها الرمضانية، كما حل ضيف شرف السلسلة الكوميدية “حاولوا على المستور” لمخرجها إدريس الإدريسي.
وأكد الشرقي سروتي، أنه راهن من خلال فقرة “الكاميرا دارتها بيا”، على عودته إلى الساحة الفنية الوطنية، بعد المسلسل الاجتماعي “دموع الرجال”، الذي شارك في بطولته، إلى جانب عدد من الفنانين، وقدم خلاله دور “الغالي”، وعرضته القناة الثانية في رمضان من السنة الماضية، وتعيد بثه يوميا خلال الفترة الحالية.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق