الرياضة

الوداد والهلال على الرياضية السعودية

الفريق يتشبث ببنرابح ويستفسر أونداما عن الغياب

حصلت قناة الرياضية السعودية على البث الحصري لمباراتي الوداد الرياضي بالمملكة العربية السعودية المقررتين اليوم (الثلاثاء) أمام الهلال وبعد غد (الخميس) أمام الأهلي على الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المغربي (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).
وستعمل القناة، حسب مسؤولي شركة “إير بي إم” المنظمة للمباراتين، على استضافة عدد من الدوليين السعوديين السابقين من أجل التعليق وتحليل المباراتين في استوديوهات خاصة بمقر القناة. وحسب الشركة نفسها فإن مباراة الوداد والهلال المقررة بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالرياض، تعتبر الأقوى عربيا التي يحتضنها الملعب المذكور خلال ثلاث سنوات الأخيرة، مضيفة في بلاغ نشرته الصحف السعودية الصادرة أول أمس (الأحد)، “لاعبو الفريق المغربي يرغبون في رد الدين من خسارتهم من الهلال قبل ثلاث سنوات في بطولة النخبة الدولية في ابها بهدف من ضربة جزاء سجله الروماني رادوي في مباراة مثيرة شهد ثلاث بطاقات حمراء ما تزال حاضرة في أذهان محبي الفريقين”.
ومن جهة أخرى، ذكر بلاغ للوداد الرياضي أن الفريق متشبث بلاعبه محمد برابح باعتباره من ركائز الفريق، مضيفا أن “المكتب المسير للوداد الرياضي لا يفكر حاليا في بيع اللاعب محمد برابح لأي فريق آخر خاصة أنه من ركائز الفريق، ويوجد مع الفريق بالمملكة العربية السعودية». وكان بنرابح قال لـ «الصباح الرياضي»، «الوداد من له الحق في تقرير مصيري لأنني مرتبط معه بعقد يمتد إلى 2015، ولذلك فلا تعليق لدي على أي شيء، كل ما أتمناه هو أن يكون هذا الموسم موسم البطولات والألقاب مع الفريق الأحمر».
من جهة أخرى، وجه مسؤولو الفريق استفسارا إلى الكونغولي فابريس أونداما، بسبب رفضه السفر إلى السعودية رفقة بعثة الوداد، للمشاركة في مباراتين إعداديتين أمام الهلال والأهلي.
وكانت بعثة الفريق الأحمر ظلت في انتظار أونداما بمطار محمد الخامس إلى غاية موعد انطلاق الطائرة المتوجهة إلى العاصمة السعودية دون جدوى، ورغم محاولات الاتصال به إلا أن هاتفه كان خارج التغطية.
وكان أونداما عبر، في الفترة الأخيرة، عن رغبته في تغيير الأجواء والرحيل عن الوداد، خصوصا في ظل العروض التي توصل بها، أبرزها من النادي الإفريقي التونسي.
وأبدى نبيل الكوكي، مدرب الفريق التونسي، اهتمامه بالتعاقد مع أونداما سواء خلال الفترة الحالية، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أن النادي التونسي أكد في بلاغ رسمي عصر أول أمس (الأحد) أنه مازال لم يحسم في صفقة أونداما.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق