الرياضة

عبـادي مع موناكو إلى 2016

أعلن نادي موناكو العائد إلى الدوري الفرنسي في كرة القدم لأندية الدرجة الأولى، أنه مدد عقد لاعبه الدولي المغربي منير عبادي حتى يونيو 2016، نهاية الأسبوع الماضي.
وكان موناكو ضم عبادي (30 عاما) خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي من تروا، ولعب المغربي مع ناديه الجديد 17 مباراة في الدرجة الثانية، وساهم في عودته إلى الدرجة الأولى. وشارك عبادي في المباراة الأولى لفريقه في الدوري الفرنسي الأول السبت الماضي، وساهم في فوزه بهدفين لصفر على بوردو، بعد مباراة جيدة، مد فيها زملاءه بكرات كثيرة، وأهدر فيها فرصا واضحة أمام المرمى.
وشكل عبادي نقطة قوة موناكو في افتتاح الدوري الفرنسي رفقة النجم الكولومبي راداميل فالطاو وجيمس رودريغيز في خط الهجوم، ما جعل الفريق يسيطر على المباراة، ويحقق أول فوز له في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
من جهة أخرى، يلف الغموض مستقبل نبيل درار رفقة الفريق الفرنسي، إذ يتابع الدولي المغربي برنامجا لاستعادة لياقته البدنية، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على الأربطة الموسم الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة شهور.
ومن المقرر أن يحسم موناكو في مستقبل درار في الأيام المقبلة، إذ سيغيب عن الفريق أسابيع أخرى، ليتابع برنامجا للترويض ليتسنى له الشفاء الكامل من العملية الجراحية التي أجراها قبل شهور.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق