الرياضة

الجمع العام لأولمبيك آسفي مطلع شتنبر

أفاد عمر أبو زاهر، رئيس فرع كرة القدم بنادي أولمبيك آسفي، أن الجمع العام سينعقد بداية شهر شتنبر المقبل.
وأكد المتحدث نفسه في دردشة مع “الصباح الرياضي” أن بعض الأمور الروتينية تسببت في تأخير موعد الجمع العام وفي مقدمتها التقرير النهائي لخبير الحسابات.
وكشف أبو زاهر أن “مكتب الفريق يعقد اجتماعاته بشكل دوري كلما تطلبت الضرورة ذلك، ورغم أنني خضعت إلى عملية جراحية واحدة فإنني كنت على اتصال دائم مع أعضاء المكتب وأطلع على كل كبيرة وصغيرة”. وقال رئيس أولمبيك آسفي إنه كان على اطلاع بجميع تعاقدات الفريق في الصيف الجاري، وتابع “المكتب يشتغل بشفافية ووضوح والأمور عادية جدا لقد تم انتداب مدرب كفؤ ولاعبين في المستوى وخاض الفريق عشرة مباريات إعدادية، أعتقد أننا نسير وفق البرنامج المخطط من قبل المكتب والطاقم التقني”.
وختم أبو زاهير تصريحه قائلا “لا أعتقد أن تأخير الجمع العام سيضر بمصالح الفريق والبعض يثيرون المشاكل من أجل التشويش على مسار الفريق، أنهيت السنة الأولى من فترة ولايتي، وليست لدي رغبة للتنحي والفريق مهيكل وهناك لجان تشتغل وفق تخصصاتها، الجمع المقبل سيكون عاديا جدا لأنه سيعرف تغيير الثلث وليس انتخاب مكتب جديد وإن تأخر موعده فإن ذلك لن يؤثر على مسار الفريق الذي يستعد بشكل جيد للموسم المقبل”.
يشار إلى أن عددا من منخرطي الفريق العبدي طالبوا بالتعجيل بعقد الجمع العام، ويتوقع أن يعقدوا لقاء مع المكتب المسير منتصف الأسبوع الجاري للتهييء للجمع العام ومناقشة عدد من القضايا التي تهم السير العام للفريق.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق