fbpx
حوادث

الحبس لشاب هتك عرض قاصر بالزمامرة

المتهم أخرج مقصا من جيبه وهدد به القاصر قبل أن يهتك عرضه

أدانت الغرفة الجنائية التابعة لمحكمة الدرجة الثانية بالجديدة الخميس الماضي، شابا في العشرين من عمره وحكمت عليه بأربع سنوات حبسا نافذا من أجل هتك عرض قاصر بالعنف طبقا لفصل 485 من القانون الجنائي.
وكانت هيأة الحكم، استمعت إلى الضحية البالغ من العمر 13 سنة، رفقة أبيه، فأكد أنه قاد بهائم والده إلى الحقل بدوار الحارات التابع للجماعة القروية سانية بركيك الموجودة فوق تراب دائرة الزمامرة بإقليم سيدي بنور، وعند وصوله، فوجئ بالمتهم يقترب منه ويعبر عن رغبته في استغلاله جنسيا. ولما رفض طلبه، أخرج مقصا من جيبه ووضعه على جنبه وجره وسط حقل مزروع بالذرة ونزع سرواله وثبانه واعتدى عليه متسببا له في جروح بالغة. ولما انتهى من فعلته الشنيعة، انتفض من مكانه وغادره تاركا إياه في وضعية صحية مزرية، قبل أن يتوعده بالقتل إن باح بما وقع له لأحد أفراد عائلته.
ولما أحس الضحية بالأمان بعد ابتعاد المتهم عنه، بدأ يبكي وتوجه إلى حيث يوجد والده وسرد له واقعة الاغتصاب تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح. اطلعت والدته على حالته الصحية، فوجدت آثار الدم ما زالت عالقة بجسده وثيابه. توجه الأب على التو إلى الزمامرة وعرض ابنه على طبيب المركز، الذي بعد الكشف عنه، أكد واقعة الاغتصاب ومنحه شهادة طبية وضعها رهن إشارة الضابطة القضائية لدى مركز الدرك الملكي بالزمامرة.
وأخبر والد الضحية رجال الدرك الملكي بوجود المتهم رفقة مجموعة من الشباب يلعبون كرة القدم بإحدى المساحات الفارغة بالدوار ذاته. وتوجهت فرقة دركية إلى المكان عينه رفقة الضحية ووالده، وعثرت على المشتبه فيه وعملت على اعتقاله واقتياده إلى مخفر سرية الدرك بالزمامرة، واستمعت إليه حول وقائع النازلة، فاعترف بكل تفاصيلها، إذ أكد أنه يوم الحادثة المذكورة كان بالقرب من حقل الذرة وشاهد الضحية وحده، فقرر ممارسة الجنس عليه. اقترب منه واقترح عليه تلبية نزوته الجنسية، ولما رفض طلبه، استل أداة حادة عبارة عن مقص وهدده بتصفيته إن صرخ أو طلب النجدة. وأدخله بالقوة حقل الذرة وقام بهتك عرضه بالعنف.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق