الرياضة

العربي يغيب عن المنتخب بسبب وفاة شقيقته

اللاعبون يشرعون اليوم في التحضير لمباراة بوركينافاصو وأمرابط آخر الملتحقين

يغيب يوسف العربي، الدولي المغرب والمحترف بغرناطة الإسباني، عن المباراة الإعدادية التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره البوركينابي بعد غد (الأربعاء) بملعب طنجة، استعدادا للجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.وكشف مصدر مقرب، أن العربي اعتذر عن تلبية دعوة الناخب الوطني في آخر لحظة، بسبب وفاة شقيقته . وكان ستة لاعبين التحقوا أمس (الأحد) بمعسكر طنجة، وهم عادل كاروشي ومحمد أولحاج وأنس الزنيتي وصلاح الدين السعيدي وعبد الإله الحافظي وزهير فضال وعبد السلام بنجلون.
وينتظر أن يصل المحترفون تباعا بداية من اليوم (الاثنين)، فيما سيتأخر التحاق نور الدين أمرابط بالمنتخب، بسبب التزام فريقه غلطة سراي بمباراة الكأس الممتازة.
وعلم “الصباح الرياضي”، أن رشيد الطاوسي برمج حصتين تدريبيتين استعدادا لمباراة بوركينافاصو، تنطلق الأولى مساء اليوم (الاثنين)، لاسترجاع الطراوة البدنية، قبل خوض الثانية غدا (الثلاثاء) للتركيز على نظام اللعب، الذي سيعتمده المنتخب الوطني في المباراة نفسها. كما سيعقد الطاوسي ندوة صحافية لتسليط الضوء على جاهزية اللاعبين، وأسباب استبعاد بعض اللاعبين.
ويقود مباراة بوركينافاصو طاقم تحكيم سنغالي يتكون من مالانغ ديو في الوسط، بمساعدة مواطنيه توري سيرينغ الشيخ وكي حاج عبد العزيز.
وكان الطاوسي وجه الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في المباراة، وهم أنس الزنيتي ومحمد أمسيف وياسين بونو وعادل كاروشي وزكرياء بركديش وأحمد القنطاري ومنير عوبادي وعبد اللطيف نصير وياسين جبور وعبد الحميد الكوثري وزهير فضال وعبد العزيز برادة وعصام عدوة والمهدي بنعطية ويونس بلهندة وعبد السلام بنجلون وزكرياء لبيض وصلاح الدين السعيدي وعمر القادوري ومحمد أولحاج وعبد الرزاق حمد الله وعبد الإله الحافظي ونور الدين أمرابط ويوسف العربي.
عيسى  الكامحي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق