الرياضة

الرجاء يفتتح دوري النتيفي بمواجهة الراسينغ

البداية بعد غد والقرعة أسفرت عن مواجهات قوية والنهائي يجرى في ملعب محمد الخامس

أفرزت قرعة منافسات النسخة السادسة والعشرين من دوري المرحوم أحمد النتيفي في كرة القدم، الذي ينظمه الراسينغ البيضاوي الذي يلعب في القسم الثاني، مباريات قوية، بعدما قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين.
وتضم المجموعة الأولى الرجاء الرياضي ونهضة بركان والمغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي ، فيما ضمت الثانية أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني والدفاع الجديدي والكوكب المراكشي الصاعد إلى القسم الأول.
وتعرف مباريات هذا الدوري الذي يقام على أرضية الأب جيكو حضورا جماهيريا كبيرا نظرا لقيمة الفرق المشاركة، إذ ستكون مناسبة لها للوقوف على مدى استعدادها للموسم المقبل الذي ينطلق نهاية غشت الجاري.
وتنطلق مباريات دورة هذا الموسم بعد غد (الأربعاء) في ملعب الأب جيكو، بمباريات المجموعة الأولى، إذ يواجه المغرب الفاسي نهضة بركان في المباراة الأولى، على أن يلاقي الراسينغ البيضاوي الرجاء الرياضي، بطل الموسم الماضي في المباراة الثانية.
وستعرف مباريات الخميس المقبل، مواجهة أولمبيك خريبكة للمغرب التطواني العائد من تربص في إسبانيا شارك خلاله في دوريين إعداديين مع فرق إسبانية، ثم الكوكب المراكشي للدفاع الجديدي. وستتواجه الفرق المشاركة في ما بينها، على أن تجرى إلى المباراة النهائية بين الفريقين المحتلين للرتبة الأولى في المجموعتين.
وكان لقب دوري أحمد النتيفي في نسخته 25 عاد للفتح الرياضي، الذي فاز في المباراة النهائية على المغرب التطواني بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 غشت الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق