الرياضة

أونداما يرفض مرافقة الوداد إلى السعودية

بنرابح يرافق الفريق و29 فردا في البعثة

رفض الكونغولي فابريس أونداما، لاعب الوداد الرياضي مرافقة بعثة الفريق التي سافرت ظهر أول أمس (السبت) إلى الرياض لإجراء مباراتين إعداديتين أمام الهلال والأهلي السعوديين. وظلت بعثة الفريق الأحمر في انتظار أونداما بمطار محمد الخامس إلى غاية موعد انطلاق الطائرة المتوجهة إلى العاصمة السعودية دون جدوى، ورغم محاولات الاتصال به، إلا أن هاتفه كان خارج التغطية. وكان أونداما عبر في الفترة الأخيرة عن رغبته في تغيير الأجواء والرحيل عن الوداد، خصوصا في ظل العروض التي توصل بها، أبرزها من النادي الإفريقي التونسي.
وأبدى نبيل الكوكي، مدرب الفريق التونسي، اهتمامه بالتعاقد مع أونداما سواء خلال الفترة الحالية، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف في تصريحات إعلامية أن الفريق مهتم بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي، بعد أن عاينه في الكثير من المباريات، مؤكدا أن الفريق يرغب أيضا في التعاقد مع المهاجم الدولي المصري عمرو زكي، مهاجم فريق “الازيجسبور” التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان أونداما، اللاعب السابق للشياطين السوداء الإفريقي، احترف بالدوري السعودي رفقة اتحاد جدة قبل أن يعود إلى الوداد، لكنه فشل في تقديم المستوى نفسه الذي قدمه قبل العودة إلى الفريق الأحمر.
وانضاف أونداما إلى كل من ياسين رامي، الذي تأخر في إنجاز عدد من الوثائق الإدارية الخاصة بجواز سفره ولاعبي منتخبي أقل من 20 سنة والأولمبي (بنعاشور والقاسيمي وأصباحي وعثمان وهجهوج والكرتي والسعيدي والدغوغي) لتشبث حسن بنعبيشة بهم، والجزائري أنس أصبايحي والإيفواري محمد سانوغو والغابوني إيفونا، بسبب عدم توقيعهم بشكل رسمي في كشوفات الفريق.
وفي السياق ذاته، رافق محمد بنرابح، بعثة الفريق إلى السعودية بعد أن حضر مساء الجمعة الماضي  من بركان حيث قضى يومين رفقة عائلته.
وقال بهذا الخصوص في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، “الوداد من له الحق في تقرير مصيري، لأنني مرتبط معه بعقد يمتد إلى 2015، ولذلك فلا تعليق لدي على أي شيء، كل ما أتمناه هو أن يكون هذا الموسم موسم البطولات والألقاب مع الفريق الأحمر”.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق