الرياضة

السعيدي يعوض تاعرابت بكوينز بارك


وافق الدولي المغربي أسامة السعيدي على الانتقال إلى كوينز بارك رينجرز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، على سبيل الإعارة لموسم واحد. وذكرت مصادر إعلامية إنجليزية أن المدرب هاري ريدناب طلب من إدارة كوينز بارك التعاقد مع السعيدي في أقرب وقت ممكن، خاصة أن أندية عديدة كانت ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.
ولم يقتنع المدرب بريندان رودغيرس بالمؤهلات التقنية والبدنية للاعب المغربي، إذ لم يشارك سوى في مباريات قليلة خلال الموسم الموسم الماضي. وكان السعيدي توصل بعروض من أندية عديدة أبرزها، تفينتي وفينورد الهولنديان وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكي.
يذكر أن كوينز بارك كان يلعب فيها الدولي المغربي عادل تاعرابت، قبل أن ينتقل إلى فولهام الإنجليزي خلال الانتقالات الحالية، وذلك بسبب خلافه مع المدرب هاري ريدناب.
عصام أيت علي (صحافي متدرب)

جماهيـر الـرجاء تطـالـب الطلحـاوي بالاعـتـذار

طالبت جماهير الرجاء الرياضي لاعب أولمبيك خريبكة فريد الطلحاوي بالاعتذار عما صدر منه من حركات استفزت الحاضرين في مباراة الفريقين الإعدادية التي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت بفوز الرجاء بهدفين لصفر.
ولم تكن جماهير الرجاء لوحدها من طالبت اللاعب بالاعتذار، بل أوضحت الجماهير الخريبكية أن الطريقة التي تعامل بها الطلحاوي مع الجمهور «لا تليق بسمعة الفريق، وتعتبر حركة لا رياضية، يجب ألا تتكرر في الملاعب الوطنية».
وكانت جماهير الرجاء دخلت في ملاسنات طيلة المباراة مع الطلحاوي بعد حركة قام بها اتجاهها، إذ تدخل بعض زملائه لتهدئته بالإضافة إلى حكم المباراة، الذي طالبه بعدم الانتباه إلى الجمهور والتركيز على الملعب.
العقيد درغام

الكوكب ينهي استعداداته بمواجهة أولمبيك آسفي

يختتم الكوكب المراكشي برنامج استعداداته بمواجهة أولمبيك آسفي بمراكش، ليتسنى لهشام الدميعي، مدرب الفريق إعداد لائحة اللاعبين الذين سيدافعون على حظوظ الفريق في بطولة الموسم المقبل التي تنطلق نهاية غشت الجاري.
وكان الكوكب فاز في آخر مباراة إعدادية له على أولمبيك خريبكة بهدفين لصفر.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة الفريق المراكشي في بلاغ لها، أنه تقرر عقد جمعه العام العادي السنوي يوم 16 غشت الجاري بمراكش، بعد أن تم تأجيله في يوليوز الماضي.
ع . د

الوداد يوقع للاعبين من الأمل

أعد مسؤولو الوداد الرياضي عددا من العقود للاعبي فئة الأمل من أجل التوقيع عليها خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب الإدارة التقنية بالفريق التي يقودها الإطار الوطني حسن بنعبيشة. ومنح المكتب المسير بنعبيشة الضوء الأخضر لإعداد اللائحة النهائية الخاصة بفئة الأمل استعدادا لبطولة الموسم الرياضي المقبل. وكان الفريق وقع خلال الأسبوع الماضي لأيوب فكري بعد التقرير الذي رفعته الإدارة التقنية بشأنه إلى عبد الإله أكرم، رئيس الفريق. وكان فكري، نتاج مدرسة الفريق، قريبا من الانتقال إلى جمعية سلا، خصوصا بعد المستوى الكبير الذي أظهره خلال المباراة الإعدادية التي جمعت الفريق بالنهضة البركانية، كما تلقى عرضا من يوسفية برشيد، لكن مسؤولي الوداد رفضوا تسريحه، وقرروا الاحتفاظ به بعقد احترافي لمدة أربع مواسم. وخلال الفترة ذاتها ضم الفريق كلا من وليد الكرتي لاعب أولمبيك خريبكة وعميد المنتخب الوطني المتوسطي ومحمد السعيدي، لاعب أكاديمية محمد السادس والمغرب التطواني في وقت سابق.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق