الرياضة

عازمون على تجاوز الأخطاء

مهدي قرناص لاعب الدفاع الجديدي قال إنه سيمدد عقده مع الفريق إذا قدم له عرضا ماليا مقنعا

أكد مهدي قرناص لاعب الدفاع الجديدي، أنه سيمدد عقده مع الفريق، إذا قدم له عرضا ماليا مقنعا، مبرزا في حوار مع “الصباح الرياضي”، أن اللاعبين عازمون على التوقيع على موسم متميز وتفادي الأخطاء التي ارتكبت في المواسم الماضية. وأضاف قرناص أن استعدادات الدفاع الجديدي تمر في أجواء جيدة، إذ سيدخل الفريق في معسكر بالدار البيضاء لإنهاء تحضيراته. وعن المنتخب الوطني أوضح قرناص أنه يحلم بالعودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني، رغم أنه ارتكب أخطاء، سيحاول الاستفادة منها مستقبلا. وفي ما يلي الحوار.

متى ينتهي عقدك مع الدفاع الجديدي؟
ينتهي العقد بنهاية الموسم الرياضي الجاري، أي في يونيو المقبل.

هل تنوي تجديده؟
سأجدد العقد إذا كان عرض المكتب المسير للدفاع الجديدي مقنعا، وإلا سأجد نفسي مضطرا لتغيير الأجواء.

هل لديك عروض من فرق أخرى؟
بالفعل اتصل بي العديد من مسؤولي بعض الفرق الوطنية، ولكنني فضلت مناقشة عروضهم إلى نهاية الموسم الرياضي 2013/2014، ومنها فريقا الرجاء والجيش الملكي وكانت لدي عروض أخرى من خارج المغرب.

كيف تمر الاستعدادات للموسم المقبل؟
الاستعدادات تمر في أجواء جيدة يسودها الانضباط. لحد الآن خضنا ثلاث مباريات إعدادية، فزنا في اثنتين وانهزمنا في الثالثة. وأنهينا المعسكر الأول بنجاح وسندخل في معسكر ثان بالدار البيضاء قبل المشاركة في دوري النتيفي.

كيف استقبلتم المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة؟
نحن لاعبون نعمل مع كل المدربين الذين يتحملون مسؤولية تدريب الدفاع الجديدي، ولكن تجب الإشارة إلى أن المدرب الجديد، مدرب حاصل على ألقاب كثيرة وله تجربة كبيرة مع الفرق والمنتخبات. نتدرب معه حصتين في اليوم من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية والتقنية. إنه مدرب طموح وأكيد أنه سيعيد للدفاع الجديدي بريقه وحضوره القوي.

ما هي أهدافكم الموسم المقبل؟
عازمون على تجاوز الأخطاء التي ارتكبت السنتين الماضيتين، وسنلعب منذ البداية من أجل تحقيق نتائج إيجابية للابتعاد عن الرتب الأخيرة.

هل تعتقد أن الفريق الجديدي قادر على التألق في بطولة الموسم المقبل؟
 لدينا تركيبة منسجمة، لعبنا عدة مواسم معا، كل واحد من لاعبي الفريق الجديدي يعرف جيدا إمكانيات زملائه. لا بد من انتداب لاعبين أو ثلاثة لتعزيز هجوم الفريق الذي يعاني بعض النقص.

مررت من كل فئات المنتخب الوطني، كيف ترى مستقبلك مع المنتخب؟
صحيح أتيحت لي الفرصة للعب مع كل فئات المنتخب الوطني، انطلاقا من منتخب الشباب والأولمبي والمحلي والمنتخب الأول. ارتكبت بعض الأخطاء التي سأستفيد منها مستقبلا.

هل ترغب في العودة إلى المنتخب؟
بالفعل، طموحي الأول هو اللعب من أجل استرجاع كل إمكانياتي التقنية والبدنية للعودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني ولم لا الاحتراف.

أجرى الحوار: أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق