الرياضة

الإفريقي التونسي مهتم بأونداما

الوداد ينهي ترتيبات سفره إلى السعودية ويقترب من الانفصال عن الهيلالي

أكد نبيل الكوكي، مدرب الإفريقي التونسي اهتمامه بالتعاقد مع الكونغولي فابريس أونداما، مهاجم الوداد الرياضي، سواء خلال الفترة الحالية أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف في تصريحات إعلامية أن الفريق مهتم بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي بعد أن عاينه في الكثير من المباريات، مؤكدا أن الفريق يرغب أيضا في التعاقد مع المهاجم الدولي المصري عمرو زكي مهاجم فريق «الازيجسبور» التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأوضح الدولي التونسي السابق إنه يسعي في الفترة المقبلة إلى ضم العديد من النجوم إلي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكانت مصادر أكدت في السابق أنه من المقرر أن يغادر أونداما، فريقه للاحتراف بالدوري التركي أو التونسي، بعد أن عبر لعدد من مقربيه عن رغبته الكبيرة في تغيير الأجواء.
وكان أونداما، اللاعب السابق للشياطين السوداء الإفريقي، احترف بالدوري السعودي رفقة اتحاد جدة قبل أن يعود إلى الوداد، لكنه فشل في تقديم المستوى نفسه الذي قدمه قبل العودة إلى الفريق الأحمر.
وعلاقة بلاعبي الفريق، قالت مصادر مطلعة إن مسؤولين بالوداد اقتربوا من الانفصال عن بكر الهيلالي، من خلال الاتفاق على منحه مبلغ 50 مليونا.
وكان اللاعب طالب خلال الفترة الماضية بمنحه كافة مستحقاته المالية التي مازالت بذمة المكتب المسير من أجل الانفصال بالتراضي.
ومن جهة آخرى، ينهي مسؤولو الفريق جميع الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة إلى المملكة العربية السعودية لإجراء مباراتين إعداديتين أمام الهلال والأهلي.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اللائحة النهائية للبعثة، التي ستعرف حضور اللاعبين الذين ضمهم الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وستسافر بعثة الفريق اليوم (السبت) في رحلة عبر دبي قبل الوصول إلى الرياض.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق