وطنية

“ليكونوميست” و”أودي المغرب” يحتفيان بالفائز بسيارة “أودي A3”

تم تسليم مفاتيح السيارة خلال حفل فطور والتوقيع على محضر بالتسلم بحضور موثقة

نظم بالبيضاء، في الأول من غشت الجاري، حفل تسليم مفاتيح السيارة الفاخرة للفائز في المسابقة الكبرى التي نظمتها يومية “ليكونوميست”. وتمكن حسن بودلال، الذي يقطن بمدينة سلا من الفوز بسيارة “أودي A3 سبورتبيك” بعد إجراء القرعة التي كانت تحت إشراف مكتب توثيق. ونظم حفل فطور من طرف إدارة “ليكونوميست” و “سنترال أوطوموبيل شيريفيين” ، الوكيل الحصري للماركة الألمانية بالمغرب، وذلك من أجل تسليم الفائز، الذي كان مصحوبا بعائلته، مفاتيح السيارة الفاخرة.
وأكد المهدي لغزاوي، المدير العام لـ “أودي” بالمغرب، خلال حفل تسليم الجائزة، أن اقتران صورة وكيل سيارات بصورة “ليكونوميست” تعتبر بمثابة شراكة إستراتيجية، خاصة أن قراء اليومية يعتبرون من زبناء الماركة الألمانية “أودي”. وشهد حفل تسليم مفتاح السيارة التوقيع على محضر بحضور الأستاذة مريم غوان، موثقة بالبيضاء.
وصرح الفائز حسن بودلال، الذي لا يتجاوز عمره 43 سنة، أنه لم يتفاجأ بفوزه بسيارة “أودي A3″، وقال، في هذا الصدد، ” عندما رن الهاتف يوم الجمعة 26 يوليوز، واكتشفت أن الرقم الذي يطلبني يحمل دليل البيضاء، كنت متيقنا أن المكالمة ستحمل مفاجأة سارة، وعندما أجبت كانت يومية “ليكونوميست” في الطرف الثاني من الخط، التي أخبرتني بأن سيارة “أودي A3 سبورتبيك” أصبحت بحوزتي”.
وتجدر الإشارة إلى أن حسن بودلال، الفائز بالسيارة، حامل لدبلوم مهندس دولة ويعمل مفتشا إقليميا للضرائب بالبيضاء، ومتزوج وأب لثلاثة أطفال.
من جهة أخرى، أكد الفائز أنه يتابع جريدة “ليكونوميست” باستمرار وأن  محتواها الرائد والقيم يساعده على  إنجاز مهامه بالشكل المطلوب. وأفاد أنه ملأ استمارة المشاركة ووضعها في الصندوق المخصص لهذا الغرض، والموضوع أمام مقر مجموعة “إيكوميديا” بشارع المسيرة بالبيضاء، وكرر العملية مرتين.
وجدير بالذكر أن المبادرة تدخل في إطار إطلاق العدد الأول من مجلة “ليكونوميست”، غير الاعتيادية (Hors-serie)، الذي خصص لعالم السيارات والمحركات 2013، إذ قررت مجموعة “إيكو ميديا” التي تصدر “ليكونوميست” و”الصباح”، و”لي دوكيمون دو ليكونوميست”، وتملك إذاعة “أطلنتيك”، تنظيم هذه المسابقة لفائدة قرائها.
وكانت المسابقة مفتوحة أمام كل شخص يتعدى عمره 18 سنة، ويتوفر على رخصة سياقة، ويمكن لأي شخص المشاركة أكثر من مرة، إذ لم يتم تحديد عدد المشاركات. وتمكن المشارك في المسابقة من الفوز بعد أن اختيرت استمارته من بين 854 استمارة التي وضعت وتتضمن إجابات صحيحة.
واختيرت سيارة “أودي A3 سبورتبيك”، التي عرفت إدخالها منذ ثلاث أشهر إلى المغرب نجاحا، جائزة للمسابقة. وتتميز بقوتها وديناميكيتها، علما أن الماركة الألمانية “أودي” أدخلت على مولودها الجديد عددا من الإضافات، إذ تم تمديد طولها بحوالي 60 مليمترا بالمقارنة مع سابقتها، ما يمنحها طابعا رياضيا وجماليا أكثر. كما يتوفر الفضاء الداخلي للسيارة على عدد من التجهيزات التي تساهم في ضمان المزيد من الراحة والأمان خلال السياقة. وتعرض السيارة بمحركي غازوال، الأول من صنف (2.0 TDI) باستهلاك لا يتعدى 4.2 لتر خلال 100 كيلومتر من المسير  والثاني ( l 1.6 TDI) بمعدل استهلاك في حدود 3.8 لترات عن كل 100 كيلومتر من السير.  
عبد الواحد كنفاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق