الرياضة

دوليون جزائريون وتونسيون سابقون بتازة

يجري الدوليان السابقان عزيز بودربالة ومصطفى البياز اتصالاتهما مع عدد من الدوليين السابقين بتونس والجزائر ومصر، لدعوتهم للحضور يوم 22 غشت الجاري بمناسبة عيد الشباب، إلى مدينة تازة للمشاركة في اليوم الرياضي المغاربي، المقرر تنظيمه بشراكة مع المجلس البلدي.
وربط اللاعبان الاتصال بكل من رابح مادجر ولخضر بلومي من الجزائر وفوزي الرويسي من تونس ونادر السيد من مصر، كما برمجا سباقا على الطريق سيتكلف بتحديد مشاركيه البطل السابق مصطفى النجاري. وكان البياز أكد في حواره مع “الصباح الرياضي”، “نهاية غشت الجاري ستشهد إقامة يوم رياضي بمدينة تازة في عدد من الرياضات، خاصة كرة القدم وسباق الدراجات بالتزامن مع عيد الشباب المجيد، لإظهار مدى اعتزازنا بهذا اليوم التاريخي ورغبتنا في تجديد العهد مع جلالة الملك، الذي نتمنى أن يزور تازة ويلتقي رعاياه بها ليقدموا الاعتذار عما حدث خلال الفترة السابقة من شغب، ونقول لجلالته إن مدينة تازة في انتظاره”.
ونظم الدولي السابق مصطفى البياز، السبت الماضي تظاهرة رياضية بشراكة مع  الجماعة الحضرية لمدينة تازة تحت شعار “الرياضيون في خدمة القضية الأولى قضية الصحراء المغربية”، من خلال برمجة مباراة بين قدماء الجمعية التازية ودوليين سابقين (عبد المجيد الظلمي ونور الدين النيبت وعزيز بودربالة وحسن ناضر وخليفة العبد وعبد الكريم الحضريوي).
وفي السياق ذاته، قالت مصادر مطلعة إنه من المقرر أن يتم استغلال وجود عدد من قدماء اللاعبين العرب من أجل إعادة إحياء فكرة تأسيس جمعية قدماء اللاعبين العرب، التي نوقشت على هامش تكريم اللاعب السابق مصطفى بهليوي بملعب تيسيما بالبيضاء والدولي الجزائري رابح مادجر بالجزائر.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق