الرياضة

عرض فني لتقديم قميص الرجاء الجديد

الفريق الأخضر يعاين مهاجم مولودية الجزائر في أفق ضمه

نفى محمد أمين أبو أيوب، مدير عام شركة ميركير الدولية لتوزيع المنتجات الرياضية، الموزع المعتمد لعلامة  أديداس بالمغرب، وجود أي مشاكل تحول دون إتمام صفقة تموين الرجاء الرياضي لأربع سنوات المقبلة، وفق عقد موقع بين الطرفين منذ حوالي شهرين تقريبا.
وأكد أبو أيوب، أن الدفعة الأولى من المعدات متوفرة، وتنتظر فقط عقد الندوة الصحافية، لتسليمها للرجاء، وفق بروتوكول معمول به في جميع أرجاء العالم. وكشف مدير عام شركة ميركير، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أنه حرصا منه على عدم تسرب شكل قميص الرجاء، وتفاديا لعملية الاستنساخ، التي تتعرض إليها جل المنتجات الرياضية، يحتفظ شخصيا بالقميص في خانته الخاصة” عملنا على عدم كشف شكل القميص إلا في ندوة صحافية يحضرها الطرفان ووسائل الإعلام”.
وحدد أبو أيوب موعد عقد الندوة الصحافية في ما بين 13 و15 غشت الجاري، وتابع” ننتظر عودة الرئيس من الديار المقدسة، لتحديد الموعد بشكل نهائي، لكن الأكيد أنه لن يتجاوز منتصف الشهر الجاري”.
وأكد أبو أيوب، أن أول ظهور للرجاء، بأقمصة أديداس، سيكون في الجولة الأولى من بطولة القسم الأول، وقال “سنحاول إقامة عرض فني بالملعب بالمناسبة، لاطلاع جمهور الرجاء على جميع منتجات أديداس الخاصة بالفريق”.
وفي الأخير شدد مدير عام شركة ميركير، على ضرورة الالتزام ببنود العقد من الجانبين، مؤكدا أن أديداس تراهن على الجودة والمصداقية في تعاملاتها، وتابع” أي محاولة للتقليد ستعرض صاحبها لمساءلة قانونية، نستقدم الأقمصة من الشركة الأم، ورفضنا صناعتها بالمغرب، وسنطرحها في السوق في الوقت المناسب، بأثمنة مناسبة للقدرة الشرائية”.
ومن جهة أخرى، وضع الرجاء ضمن اهتماماته، في الميركاتو الشتوي المقبل، الجزائري يحيى الشريف، مهاجم مولودية الجزائر.
وذكرت صحيفة “الهداف” التي أوردت الخبر، في عددها ليوم الأربعاء الماضي، أن مسيري الرجاء لم يكونوا في حاجة للبحث في سيرة يحيى الشريف لأنهم يعرفونه جيدا حينما كان لاعبا لشبيبة القبائل قبل احترافه في إيستر الفرنسي.
وكشفت الهداف، أن مسيرين من الرجاء، حضرا مباراة المولودية والرشاد البرنوصي التي احتضنها ملعب العبدي مساء الثلاثاء الماضي.
كما زار المسيران، وفق إفادة الهداف، وفد المولودية بمقر الإقامة بمازاغان، الأحد الماضي، وفاتحا سعيد القاسي، المدير الرياضي، للمولودية في الموضوع.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق