الرياضة

الجيش ينتزع عقدا لسنة مع عقال

اللاعب كان قريبا من الدوري الكويتي ومسؤولو الفريق العسكري أقنعوه بالبقاء واستجابوا لشروطه

يستمر صلاح الدين عقال موسما آخر مع الجيش الملكي، بعدما تعاقد معه رسميا أول أمس (الثلاثاء) بحضور وكيل اللاعبين كريم بلق.
ويأتي التعاقد مع عقال في سياق تمسك مسؤولي الجيش بخدماته، بعد انتقال يوسف القديوي إلى الخريطيات القطري، وفشل التوقيع لأيوب سكومة.
وكان عقال قريبا من الانضمام إلى السالمية الكويتي والنصر الإماراتي، خاصة أن العقد الذي ربطه بالفريق العسكري يتيح له فسخه في حال تلقيه عرضا أجنبيا. وعلم “الصباح الرياضي” أن مسؤولي الجيش الملكي استجابوا لشروط اللاعب عقال، خاصة في ما يتعلق بالجانب المالي، فضلا عن إمكانية انتقاله إلى أي فريق أجنبي متى شاء.
ولعب عقال (29 عاما) لأندية أولمبيك خريبكة، ومنه إلى فرق سعودية من بينها الحزم والطائي والاتفاق والرائد والتعاون، قبل الالتحاق بالجيش الملكي في الموسم الماضي.
وحسب مصادر مطلعة فإن اللاعب كان قريبا من الالتحاق بالدوري الكويتي بعد أن توصل بعرض عن طريق وكيل أعماله، مضيفة أن مسؤولي الجيش نجحوا في إقناعه بالبقاء لموسم آخر خصوصا بعد فشل صفقة أيوب سكومة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن ما دفع اللاعب إلى البقاء بالفريق العسكري هي التطمينات التي تلقاها من المسؤولين العسكريين بالرحيل في حال تلقيه عروض من خارج المغرب.
وتألق عقال رفقة الجيش الملكي خلال الموسم الماضي وتمكن من تسجيل عدد من الأهداف ما مكن الفريق من التنافس على لقب البطولة الوطنية إلى غاية الدورة الأخيرة.
وحظي عقال بثقة الناخب الوطني رشيد الطاوسي وأجرى أولى مبارياته أمام منتخب موزمبيق التي حسمت تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس إفريقيا 2013.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق