الرياضة

سـعـيـد بـالـبـقـاء فـي لـنـدن

الدولي المغربي تاعرابت قال إن مدرب فولهام كان سببا في انتقاله إلى الفريق

قال الدولي المغربي عادل تاعرابت إنه سعيد باللعب في فولهام الإنجليزي، والبقاء بالتالي في لندن، التي عاش فيها سبع سنوات، وصعب عليه تركها. وأبرز تاعرابت في حوار قصير مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن له علاقة مميزة مع المدرب جول مارتن، الذي كان سببا في انتقاله من لانس إلى الدوري الإنجليزي لأول مرة رفقة توتنهام، ما سيساعده على التألق الموسم المقبل. وعن عقده رفقة فريقه الجديد أوضح تاعرابت ، أنه سيوقع عقد إعارة مع فولهام، مع إمكانية الانتقال إليه نهائيا مع نهاية الموسم المقبل. وفي ما يلي نص الحوار:

لماذا اخترت فولهام؟
أردت البقاء في لندن، سيكون من الصعب تغيير مدينة عشت فيها سبع سنوات، ولهذا فأنا سعيد بإيجاد فريق في لندن، رغم أنني سأضطر إلى الذهاب إلى الشمال.

ما شعورك بعد انتقالك إلى فولهام؟
 سعيد جدا لأنني سأعود إلى الدولي الإنجليزي الممتاز وستكون لي فرصة لكي أتألق من جديد.

ستنتقل معارا؟
نعم سيكون العقد عبارة عن إعارة لمدة سنة واحدة، قابل للتجديد ما يتيح لفولهام إمكانية انتدابي نهائيا مع نهاية الموسم المقبل.

لديك علاقة مميزة بالمدرب جول مارتن؟
نعم، إنه المدرب الذي اكتشفني في لانس الفرنسي وقادني إلى الدوري الإنجليزي رفقة توتنهام. جول قدم لي الشيء الكثير وسأكون مرتاحا رفقته في فولهام.

حاول جو أيضا انتدابك عندما كان في هولندا وألمانيا؟
نعم عندما كان يشرف على أجاكس أمستردام الهولندي وهامبورغ الألماني، أراد انتدابي، وحاول جاهدا، لكن حيثيات بسيطة بين الفرق جعلتني أستمر في فرنسا.

ترجمة: العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق