الرياضة

الوداد يرفض التحاق برابح وفتاح بالمنتخب

الطاوسي يبعد النفاتي وجعيدي والكوثري حاضر أمام بوركينافاصو

علم «الصباح الرياضي»، أن الوداد الرياضي يرفض التحاق لاعبيه محمد برابح وسعيد فتاح بالمنتخب الوطني في المباراة التي تجمعه بنظيره البوركينابي في 14 غشت المقبل بملعب طنجة، تحضيرا للجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن الوداد الرياضي راسل جامعة كرة القدم الاثنين الماضي يطلب عدم استدعاء برابح وفتاح إلى المنتخب، بالنظر إلى حاجته إليهما في المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الأحمر بالسعودية، استعدادا لبطولة الموسم المقبل.
وكشف مصدر جامعي، أن الجامعة أحالت طلب الوداد على الطاوسي للبت فيه، بما أنه المسؤول الأول عن اختياراته دون أن يستبعد المصدر نفسه إمكانية أن يتراجع الأخير عن قرار استدعاء اللاعبين برابح وفتاح نزولا عند رغبة الطاقم التقني للوداد.
من ناحية ثانية، أبعد الطاوسي آدم النفاتي ونبيل جعيدي، المحترفين على التوالي بليل الفرنسي وأندرليخت البلجيكي عن مباراة بوركينافاصو، بعد ضمهما إلى اللائحة الأولية في وقت سابق.
وكان الطاوسي أسقط من اللائحة نفسها ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الصمد المباركي، لاعب شباب الحسيمة وزكرياء حدراف، هداف الدفاع الجديدي، ومحمد علي بامعمر من المغرب الفاسي.
وفي السياق ذاته، سيكون عبد الحميد الكوثري حاضرا في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره البوركينابي، بعدما تدوول في وقت سابق إبعاده عنها، وذلك لرغبة الناخب الوطني في الاعتماد على محترفين لا يقل أعمارهم عن 23 عاما، في أفق بناء منتخب للمستقبل.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق