الرياضة

الكوكب يـفـوز عـلـى أولـمـبـيـك خـريـبـكـة

فاز الكوكب المراكشي لكرة القدم، على أولمبيك خريبكة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (الاثنين)، بالملعب الكبير لمراكش، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل. وتقدم الكوكب في النتيجة مباشرة بعد انطلاق المباراة، عن طريق ابراهيم أوشريف، الذي استغل على نحو جيد، خطأ في دفاع فريقه السابق، فيما أحرز سعيد الرواني الهدف الثاني للكوكب من ضربة خطأ مباشرة، قبل نهاية المباراة ، وأضاع الفريق الخريبكي ضربة جزاء في الشوط الأول من المباراة.
وأعطى هشام الدميعي مدرب الكوكب، الفرصة للاعبين الذين غابوا عن مباراة الجيش الملكي، السبت الماضي، كما سجل ظهور المهاجم الكامروني أوتو بونغ إذ دخل بديلا في الشوط الثاني، وكان قريبا من إحراز الهدف في محاولتين، فيما عرفت المباراة تألق الحارس البديل علي لمحمدي.
من جانب آخر، تسبب رفض مسؤولي الكوكب التكفل بالحجز الفندقي لبعثة فريق خيريس الاسباني، في إلغاء المباراة التي كان من المقرر أن تجمع الطرفين، يوم 13 غشت المقبل، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.
عادل بلقاضي (مراكش)
أولمبيك آسفي يجرب برازيليا ويتخلى عن كولومبي

يخضع مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم بادو الزاكي لاعبا من البرازيل للتجربة في أفق ضمه إلى الفريق في المرحلة الصيفية للانتقالات.
ووفق معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” فإن هذا اللاعب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة، ويوظف مهاجما، ولعب في الموسم الماضي لفريق بوتافوغو. وقال مصدر مسؤول إن اللاعب سيلتحق بتداريب الفريق خلال الأسبوع الجاري، ومن المتوقع أن يشارك في إحدى المباريات الودية لفريق آسفي بهدف الوقوف على إمكاناته.
وفي حال التوقيع لهذا اللاعب سيصير ثالث أجنبي بالفريق العبدي بعد المهاجم الكامروني أنيسات إيينغا والمدافع النيجيري سوراج صوديك. وفي الإطار نفسه، لم يقتنع المدرب الزاكي وطاقمه بالمستوى الذي قدمه لاعب من كولومبيا أثناء الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء أول أمس (الاثنين)، وقرر التخلي عنه وطلب من المكتب المسير عدم التوقيع له. وكان وكيل أعمال مغربي عرض اللاعب على فريق آسفي، وسبق له الخضوع للتجربة بفريقين في القسم الأول.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق