الرياضة

تاعرابت بفولهام مقابل 6 ملايين أورو

سيخضع اليوم للفحص الطبي والنادي الإنجليزي يستعد للإعلان عن الصفقة

انتقل الدولي المغربي عادل تاعرابت، إلى فولهام الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، قادما من كوينز براك رينجرز الذي نزل إلى القسم الثاني الموسم الماضي، مقابل صفقة بلغت 6 ملايين أورو.  ويجتاز الدولي المغربي الفحوصات الطبية اليوم (الأربعاء)، على أن يعلن فولهام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة، بعد مفاوضات طويلة مع مسؤولي كوينز بارك الذين طالبوا بـ 6 ملايين أورو لتسريح تاعرابت معارا لموسم واحد.
وكانت العلاقة بين تاعرابت ومدرب كوينز بارك هاري ريدناب توترت بمجرد بداية الاستعدادات للموسم المقبل، لعدم انضباط الدولي المغربي في التداريب، ما جعله يفكر في ترك النادي الذي عانى الموسم الماضي، سوء النتائج التي أوقعته في القسم الثاني الإنجليزي الذي كان صعد منه قبل موسمين.
وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت أن الدولي المغربي أراد ترك كوينز بارك بأي ثمن، إذ تلقى عروضا من جنوة الإيطالي وستوك سيتي الإنجليزي، غير أنه فضل اللعب في فولهام بوجود مدربه السابق جول مارتن الذي انتدبه من لانس إلى توتنهام في بداياته في الدوري الإنجليزي.
ويعتبر فولهام النادي الرابع في مسار تاعرابت الذي لم يتجاوز سن 24، إذ لعب في لانس الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي، قبل الانتقال إلى كوينز بارك رينجرز ثم إلى فولهام.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق