الرياضة

الجيش إلى سوسة دون الحسم في انتداباته

فشل في ضم برابح وينتظر عودة وكيل أعمال بوخريص من أوربا للتعاقد معه

يسافر الجيش الملكي إلى تونس الأحد المقبل، حيث يخوض معسكرا تدريبيا بسوسة إلى غاية 19 غشت الجاري، تحضيرا لبطولة الموسم المقبل. وحسمت إدارة الجيش في عدم مشاركة الفريق في دوري النتيفي خلال الأسبوع المقبل، مفضلة خوض المرحلة الأخيرة من الاستعدادات بسوسة. ووفق إفادة مصدر عسكري، فإن مسؤولي الجيش الملكي شرعوا في التفاوض مع فرق تونسية من أجل تنظيم مباريات إعدادية طيلة الفترة التي يقضيها الجيش في سوسة.
من ناحية ثانية، فشل فريق الجيش الملكي في التوصل إلى اتفاق مع نهضة بركان من أجل التعاقد مع صانع ألعابه عبد المولى برابح.
وأوضح المصدر نفسه، أن مسؤولي الفريق البركاني رفضوا تسريح اللاعب المذكور رغم العرض المالي المقدم إليهم من قبل إدارة الجيش، علما أن برابح ينهي ارتباطه بالفريق البركاني بنهاية الموسم الجاري.
إلى ذلك، أكد المصدر نفسه أن يونس الحواصلي تخلف عن الاجتماع الذي كان مقررا أن يجمعه بمسؤولي الجيش الملكي، الجمعة الماضي، من أجل التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الفريق العسكري ينتظر رد الحواصلي بخصوص العرض المقدم إليه، قبل توقيع العقد.
وارتباطا بالموضوع ذاته، توقفت مفاوضات الجيش الملكي مع عبد الفتاح بوخريص، إلى حين عودة وكيل أعماله من أوربا.
وحسب مصدر ”الصباح الرياضي”، فإن بوخريص طلب من مسؤولي الجيش تأجيل مناقشة العقد في غياب وكيل أعماله، الموجود حاليا في أوربا، مشيرا إلى إمكانية فتح باب المفاوضات مجددا معه في الأيام القليلة المقبلة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق