الرياضة

تعادل البنزرتي وسطيف ينعش آمال الفتح

الفريق الرباطي في المركز الأخير وحظوظه مازالت قائمة في التأهل


تنفس الفتح الرياضي الصعداء بعد تعادل البنزرتي التونسي ووفاق سطيف الجزائري بدون أهداف الأحد الماضي في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
وأنعش تعادل البنزرتي وسطيف آمال الفريق الفتحي في التأهل إلى الدور الثاني، والمنافسة على أحد بطاقتي التأهل إلى نصف النهاية، رغم وجوده في الرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة ، إذ يملك الفريقان الجزائري والتونسي في رصيدهما نقطتين فقط، سجلاها من تعادلهما الثاني على التوالي، ليتربعا في الرتبة الثانية، في الوقت الذي يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد أربع نقط.
وأعرب جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، عن أمله في عودة اللاعبين المصابين، لاستعادة التنافسية في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام مازيمبي الكونغولي السبت الماضي لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
وأوضح السلامي أن ستة عناصر يغيبون عن الفتح الرياضي، بسبب الإصابة من جهة والتوقيف من جهة ثانية، ويعاني الفريق أيضا غياب التنافسية المطلوبة في مثل هذه المباريات، بحكم توقف البطولة المغربية، واستئناف التداريب منذ أسابيع قليلة، في الوقت الذي لا تعاني الفرق الإفريقية هذا المشكل، مشيرا إلى أن بعودة اللاعبين سيستعيد الفريق الرباطي جميع إمكانياته.  
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق