الرياضة

الوداد يوافق على رحيل مويتيس إلى تركيا

مفاوضات لتجديد عقد إيسن قبل انطلاق البطولة

وافق مسؤولو الوداد الرياضي على انتقال الكونغولي ليس مويتيس إلى تركيا للخضوع لاختبارات تقنية وبدنية رفقة نادي بوليسبور، أحد أندية القسم الثاني بالدوري المحلي.
وتأسس الفريق سنة 1965 وسبق أن لعب بالدوري الاحترافي التركي وفي كأس الاتحاد الأوربي.
وكان مسؤولو الفريق اتفقوا مع مويتيس على الرحيل عن الفريق مقابل توصلهم بملبغ لا يقل عن مائة مليون، ووقعوا بهذا الخصوص على اتفاق قبل أن يعود اللاعب الإيفواري إلى الاحتجاج بمركب محمد بن جلون من أجل الحصول على وثائقه، دون دفع أي مبلغ، خصوصا بعد أن فشل في التوصل بأي عرض.
وحسب مصادر مطلعة فإن الفريق التركي قدم عرضا جيدا لمسؤولي الوداد في حال الموافقة الرسمية على انتقال اللاعب الكونغولي إلى تركيا.
ومن جهة أخرى، يسعى مسؤولو الفريق إلى إقناع لاعب الفريق جواد إيسن، بتجديد عقده قبل انطلاقة بطولة الموسم الرياضي المقبل.
وحسب مصادر مطلعة فإن أحد أعضاء المكتب المسير للفريق اتصل بإيسن وفاتحه في موضوع تجديد عقده، مضيفة أن الأسبوع الجاري سيشهد الجديد في موضوع اللاعب.
وغاب إيسن عن الوداد منذ رحيل الاسباني بينيتو فلورو عن كرسي احتياط الفريق، إذ لم يشارك رفقة بادو الزاكي إلا في مباريات قليلة، قبل أن يعود إلى تداريب الفريق مع التعاقد مع عبد الرحيم طالب، إذ شارك في المعسكر الإعدادي بالغولف الملكي بالجديدة.
وكان إيسن قريبا خلال الفترة الماضية من الانتقال إلى المغرب التطواني بعد أن تقدم مسؤولو الأخير بعرض رسمي إلى الوداد، لكن عبد الإله أكرم رفض التخلي عن اللاعب وعرض عليه تجديد عقده.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق