الرياضة

الجيش يقترب من التعاقد مع مدير تقني فرنسي

أجرى الجيش الملكي اتصالات مع الإطار الفرنسي لوك برودير للإشراف على الإدارة التقنية لمركز تكوين الفريق خلفا للإطار الوطني خالد الموحيد. وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر مطلع أن الفريق العسكري أجرى مفاوضات متقدمة مع الإطار الفرنسي المذكور، من أجل شغل منصب مدير تقني للمركز الوطني العسكري بالمعمورة، وإعداد الفئات الصغرى والتنقيب عن اللاعبين الذين سيلتحقون بمدرسة الفريق وبمركز التكوين للموسم الرياضي المقبل، مشيرا إلى أن الفريق يسعى إلى التعاقد مع مدير تقني جديد قريبا، بالنظر إلى تأخر الفريق في إجراء عمليات التنقيب التي دأب على إجرائها في السنوات الثلاث الأخيرة.
وأوضح المصدر ذاته أن برودير زار المركز الرياضي العسكري الأسبوع الماضي، بعد أن وجه إليه مسؤولو الفريق الدعوة واجتمعوا به من أجل التفاوض على بنود العقد، الشيء الذي يرجح إمكانية التعاقد معه الأسبوع الجاري، سيما أن تجربته مع مجموعة من الأندية الفرنسية شجعت المسؤولين العسكريين في التعاقد معه، إذ سبق له أن كان مديرا تقنيا لسانتيتيان وتولوز وسوشو ولوهافر، مضيفا أن الجيش الملكي يسعى إلى تحقيق نتائج أفضل مما حققه الموسم الماضي في جميع الفئات.
وكان الجيش الملكي أجرى مفاوضات في الشهرين الماضيين مع عدد من الأطر التقنية أبرزها حميدو وركة المدرب السابق للمنتخب الوطني الأولمبي.

ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق